هل تقبلي بزوج دكتوور نساء وولاده ؟؟ ولماذا.؟

الأسرة والمجتمع

السـلآم عليكم ورحمه الله وبركااته

كيفكمـ ياحلوين ان شاء الله الكل منيحين ^_^

ندخل بالهرجه على طووووووووول

هل تقبلين بزوج دكتور نساء وولاده؟؟

بكل صراحه ؟؟

والبنات اللي متزوجين يفترضون انهم لسا مااتزوجو ويجاوبوو هع

انا عارفه المهنه ليس عيب بس في بنات وزوجات ما تقبل انو زوجها يكون طبيب نساء وولاده

اتمنى تذكرو سبب الرفض كمان ؟؟

وشكرآآ

طبعا الموضوع منقول وحبيت اعرف راي الحوائيات :)
105
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندوش دلوعة زوجها
هع هع
بصراحه بعد ماولدت وشفت كل شي برررررفض
بس لو وانا بنوته مدري شالسالفه بوافق هههههه

وترا عادي ذي مهنه يعني معقول كل هالدكاتره مايتزوجون لاطبعاا
بس حنا الغيره ذابحتنا يااااساتر..
رسمتك بعيني
رسمتك بعيني
انا اعتبر اللي يدخل هذا القسم حقيييييير ومايستحي وقليل ادب يعني ضاقت الا هذا القسم

اذكر صارت لي سالفه اول زواجي في بدايه حملي مع دكتور حقير توه متوضف شكله وانا كنت صغيره وماافهم والا كان ماطاوعته اجبرني على شي ماله علاقه بحملي او المتابعه ...
المهم انه قليل ادب ...
وسواس نفسي
وسواس نفسي
انا ما اتخيل ابدااا

مستحييييل اكيييييييييييد

ابغى واحد يجهل كثييييير في النسااااااااااء

مش خبيييييير في الحريم

^
^
^
^
^
^

فعلا بحس انو حقير وواطي اللي يتخصص في الولادة مع انهم مبدعين اكثر من الحريم
ƒaş∂âŋ ώǻяđŷ
ƒaş∂âŋ ώǻяđŷ
بررررررررفض وبشدهـ
$جووودي$
$جووودي$
الله يحفظ لي زوجي لكن انتي سألتي وانا بجاوب؟؟.....طبعآآآ راح اوافق الدكتور انسان ناجح وذكي وخططه مدروسه وفاهم بالمجتمع وله مكانته اللي راح ترفع راسي وراس عيالي ويكون قدوه لهم اهم شي اخلاقه وسمعه اهله وعيلته تكون طيبه وعارفه ربها...وهذا بغض النظر عن طبيعه المهنه يعني احيانا يكون مدرس او مهندس لكن عينه بالبنات او يتزوج ع زوجته موشرط المهنه تحدد شخصيه الرجل..والمرأه العاقله تعرف كيف تفكر والثقه يجب ان تكون متبادله من الطرفين بالعكس قد يكون دكتور النساء يحس بمشاعرهم اكثر ويسير ارحم بزوجته من اي احد ثاني...قال الرسول صلى الله عليه وسلم(من جائكم ترضون دينه وخلقه فزوجوه)بمامعناه..
<<وللأمانه ماساعدني بولادتي الا الدكتور حاتم الدباغ بأرامكو الله يجزاه عني كل خير والا كان ولدت بعمليه اسأل الله ان ييسر له امره يحفظ له اولاده مثل مايسر لي ولادتي..