ام- لولو

ام- لولو @am_lolo_6

عضوة جديدة

لسان ابنتى

الأمومة والطفل

بنتي عمرها 11 شهر وطلعوا اسنانها بس ليلحين ترضع بلسانها اطقها على حلجها ماكو فايده الحاله هذي كانت تسويها باليل بس الحين طول اليوم اتسوييها شنو الحل اخاف تاخذها عاده
ابي مساعدتكم واللي مرت بمثل حالتي تقول لي :(
6
597

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غادة4
غادة4
مرحبا
ممكن تخليها اغلب الاحيان مشغولة
او تعطيها مصاصة ملبس
وان شائء باقي البنات يساعدوكي
00بياض الثلج00
00بياض الثلج00
ياحبيبتي طنشيها هي مع الوقت تنساها لاكن انتي بضربك لها كل شوي تذكرينا به ترى هاذي هي طريقتي طنش تعش تنتعش
(Tweety)
(Tweety)
ما فهمت ايش قصدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام- لولو
ام- لولو
يعطيكم العافيه خواتي بالنسبه للاخت ღMrsTweetyღ
بنتي كانت تسوي الحركه هذي بداية طلوع سنوننها انا تركتها قلت يمكن بس يطلعون تتركها لكن الحين طلعوا ولليلحين مستمره وانا خايفه من الشي هذا
والحركه اللي تسويها ترضع بلسانها اول ماكانت تطلعه الحين صارت اطلع السانها وهي ترضع
امي تقولي لا طقينها بس صارت تفشل وتسويها على طول وقبل كانت تسويها بس بليل الحين لأ على طول مع اني ماعطيتها اللهايه يعني المصاصه ومادري شنو الحل
(Tweety)
(Tweety)
يعنى قصدك عند البلع تطلعه لبره ... لأن عندنا حالات فى طب الأسنان يكون لسان الطفل يطلع لبره عند محاولته للبلع و نسميها Tongue Thrust للأسف ما اعرف ايش ترجمتها بالعربى ...
بس انصحك خذى بنتك لطبيب اسنان و هو ممكن يشخص الحاله ... بس فيه كام سؤال :
هل تلاحظى بنتك تتنفس من فمها ؟؟؟
هل تلاحظى حجم اللسان كبير نوعا ما ؟؟؟
هل تشكو ابنتك من التهاب اللوزتين ؟؟؟
هل تلاحظى لن فم ابنتك لا يغلق ... يعنى عضتها الطبيعيه مفتوحه ؟؟؟؟

شوفى هو طبيعى ان اللسان يؤدى هذه الحركه فى كل الأطفال من الولاده الى عمر 6 شهولر ثم تبدا القدره على التحكم بعضله اللسان و محاوله تصحيح الفك و لكن بعض الأطفال تكون قدرتهم العضليه اقل و تتكون عندهم هذه المشكله ... علشان كده ياريت توديها لأخصائى اسنان اطفال ممكن ما سوى لها شئ الحين او ممكن يعطيك طريقه تساعدك بس الأكيد ان المشكله هذه حلها جدا ممكن يبغى لها شويه تدريب ... و بلغينى ايش سويتى