ريهاامم
ريهاامم
الحمد لله على كل حالل صدقيني حالك اهون من حالي انا عندي الوسواس القهري ( توهم الامراض ) الحمد لله 

اسال الله لي ولك الشفاء العاجل غير الاجل ادعيلي وانا ماراح انساك من دعاي 

بس لاتفكريين بترك الصلاة ، 
حاولي انك تتخلصي من المرض بنفسك جاهدي نفسك ورثقي صلتك بربك ودايما اقرأي سورة الشرح وكثري استغفار الله يعينك ويعيني 
صفحة الايام
صفحة الايام
ريحي بالك وتعوذي من الشيطان
انا كنت مثلك وقريب تخلصت منه ولله الحمد

شوفي راح الخص لك اللي سويته وراح مني الوسواس
اول شي الاصوات لازم تتأكدي انها من الخلف والصوت واضح بدون وهم او بوجود الريحه
غير كذا لا تلتفتي لها

الافرازات شربي مويه كثير واذا عندك التهابات عالجيها
والبسي حفايض يوميه وغيريها مع كل صلاة
جددي الوضوء واعتبري الوضع كنه استحاضه

سهليها على نفسك تسهل
صعبيها تصعب
رواسي السعادة
رواسي السعادة
اذا حاولتي وماقدرتي تمنعين نفسك
لازم تروحين دكتوره نفسيه

او اضغطي على نفسك لا تعيدين الوضوء
مررررره
لا تعدينه
توضي واطلعي
اشغلي عقلك باشياء بعيد عن الوضوء
لا تعطين الشيطان مجال تزيد الحاله كذا
والدليل انك كنت توسوسين بالوضوء اللحين توسوسين بالصلاه
وراح تتفاقم الحاله اذا ماعالجتيها
الله يشفيك
بكره تزين
بكره تزين
تدرين وش الحل انك اذا توضيتي مره وحده بس حتي لو شكيتي وقلتي لا ماتوضيت زين طنشي توضي مره وحده وخلي عندك احد يوقف وانتي تتوضين واذا شافك كررتي الوضوء يمنعك والصلاه والله لو مدري وش يصير صلاه مره وحده وبس وصلي بعدها سجود السهو واتركيها لا تكررين مهما يصير انا جاتلي فتره وسوست بالصلاه ان صلاتي ناقصه او انسي… ..الخ صرت اصلي واقوم وابعد اني صلاه ماقبلت لازم اعيد فتره ورجعت طبيعيه بس شوفي اذا زاد الوضع عندك لازم طبيب مابي اخوفك بس الوضع اذا ماسيطرتي عليه بنفسك راح يطور
تعبت من التعب22
تعبت من التعب22
حبيبتي كلنااا عندنا افرازات وندخل الحمام الله يكرمك ونغسل ونتوضى ونطلع لاتجلسين تغسلين الافرازات كثير خلاص اهم شي قبل الوضوء غسلي واستخدمي غسول كيرفري كويس ويجفف المنطقة وجففي المنطقة بالمناديل وعلى طول قومي اتوضي ولو حسيتي المنطقة رطبة طنشي واتعوذي من الشيطان وبعد ماتخلصي الوضوء صلي الفرض مرة وحدة مهما حصصصصل لا تعيدي الصلاة كل الاصوات هذه من الشيطان جالس يلعب فيك طنشي واتعوذي
والدين يسر مو عسر
ولا تجلسين تفكرين صلاتي انقبلت والا لا وضوئي صح والا غلط مرة مرة اتجاهلي هذا الشي
وقبل كل شي ارقي نفسي دوري في النت على الرقية الشرعية كاملة ومكتوبة
والله يعينك ويشفيكي يااارب

وبالنسبة انك بتتركين الصلاة عشان ترتاحين من الوسواس
خذيها من جانب ثاني يعني لو تركتي الصلاة بتعتبري كافرة والعياذ بالله بس لو صليتي وجاهدتي نفسك واتجاهلتي الوسواس الله بيعطيك الاجر اجرين واهم شي انت لاتستلمي للوسواس خليه يطلع اصوات من هنا لبكرا لا تلتفتي له زي ماقلت لك هو قاعد يلعب فيك ويتسلى عشان تجلسي تعيدي الصلاة كل شوية

يااارب تتحسن حالتك ويبعد عنك الوسواس الرجيم باذن الله اللي عينه ماتنام