ما في تجاره غير العطور والمكياج والملابس بصراحه نفسي اتاجر

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

غير العطور والمكياج والملابس غيررررررررررها

مافيه

اذا فيه اكتبوا هنا

بالتفصييييييييييييل
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرســ الشوق ـــى
والله اشووف الي ماشي الشنط والساعات والعطوور اذا باسعار حلوه مو غالية مثل السوق كلها تمشي

الله يوفقك اختي ..
هاجرالكويت
هاجرالكويت
اذا حابه حبوبه تاجرين في بضاعتي

بضاعة المندوبه او بضاعة العروسه وشوفي الربح كلها منتجات فرنسيه عليها طلب كثير خصوصن من بنات الخليج
ام مارية
ام مارية
اختي عندي كمن مشروع لو تبين
واحد نبا مندوبة للقران الديجيتل ...و2 انا اسوي زيوت للشعر ممتازة بشهادة الكل الحمد لله حتى الريايل متخبلين عليه ..ابا ابيع الكمية الباجيه
وعندي وصفات وايدة لعدة اغراض ..ابا ابيعها لعدم التفرغ ..
asmaash
asmaash
اختي عندي كمن مشروع لو تبين واحد نبا مندوبة للقران الديجيتل ...و2 انا اسوي زيوت للشعر ممتازة بشهادة الكل الحمد لله حتى الريايل متخبلين عليه ..ابا ابيع الكمية الباجيه وعندي وصفات وايدة لعدة اغراض ..ابا ابيعها لعدم التفرغ ..
اختي عندي كمن مشروع لو تبين واحد نبا مندوبة للقران الديجيتل ...و2 انا اسوي زيوت للشعر ممتازة...
مشغل زينة الياسمين ( مصر )

نحن نصنع المفروشات المنزلية ( مفارش سفرة - مفارش صالون -مفارش انتريه -نوم )
والاسعار حكاية
وبسعر الجملة ان طلبتى عدد 6 قطعة فقط
والمفرش اسفل التوقيع مفرش السفرة ب50 ريال فقط
ghadaforex
ghadaforex
مشغل زينة الياسمين ( مصر ) نحن نصنع المفروشات المنزلية ( مفارش سفرة - مفارش صالون -مفارش انتريه -نوم ) والاسعار حكاية وبسعر الجملة ان طلبتى عدد 6 قطعة فقط والمفرش اسفل التوقيع مفرش السفرة ب50 ريال فقط
مشغل زينة الياسمين ( مصر ) نحن نصنع المفروشات المنزلية ( مفارش سفرة - مفارش...
فيه ممكن تشتري مكينه اللي تنزل شاي وسندويشات او اي شي وحطيها في جامعه او مدرسه او مركز تجاري او تليفون عمله والله فكره سهله وماتحتاج مجهود..........ها ايش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟