غيبتك قهر

غيبتك قهر @ghybtk_khr

محررة برونزية

حلاوه سايله

العناية بالبشرة

لو سمحتو ابغى حلاوه سايله

اللي استخدم معاها قماش

لاتقولون لي ميم:42:

ماتنفع ابد استغرب المدح اللي يمدحونه لها البنات

تكفون انا قبل اربع سنوات جربت حلاوه سايله سوتها وحده
وكنت افردها واحط قماش عليها واشيل رهيبه بمعنى الكلمه تنظف لك صح

بدل ماقعد انا وهالحلاوه هواش:angry2:

وفي الاخير :icon33: تلاقين الجلد ازرق اصفر بنفسجي ولافيه كم شعره شارده
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردهاجوري
وردهاجوري
لكم هذه الخلطة السرية

أغلب النساء يعرفن طريقة واحدة لعمل الخلطة المزيلة للشعر والتي تعتمد على

السكر وعصير الليمون أو الاسبرين وهذه طريقة جديدة لازالة الشعر

وهذه الطريقة السرية ...............وان شاااااااء الله بسويها ..

اكواب من محلول السكر المركز ( ماء + سكر بنسب متساوية )
كوب واحد من عصير الليمون
كوب زيت الخردل ................... ان أمكن
كوبان من الماء
كميه قليلة من الجلسرين

تسخن المقادير جميعها ما عدا الجلسرين على النار لمدة 45 دقيقة وعندما يتحول لون الخليط الى اللون البني يرفع من فوق النار ويضاف اليه الجلسرين ويترك حتى يبرد

- ينظف الجلد بحليب بارد مع عمل مساج للجلد اثناء ذلك لتسهيل ازالة الشعر

- تفرد مادة الخليط على المكان المراد بحيث تكون في اتجاه نمو الشعر وتلف بقطعة قماش نظيفة لتلتصق بمادة الخليط

- تجذب قطعة القماش بحركة سريعة في الاتجاه المخالف لوضع الخليط لتنزع الشعر من مكانه والذي يظهر ملتصقا بها

- واخيرا توضع طبقة من الكريم مع عمل مساج للجلد

- يجب مراعاة ان يكون المكان الذي يجرى به هذه العمليه جيد التهويه حتى يسهل التصاق الخليط بالجلد

- يمكن استخدام الخليط باردا او دافئا

- لا يجوز استخدام هذه الطريقه لازالة شعر الوجه لانها قد تضر بشرة الوجه وتهىء لظهور التجاعيد

هــــــــذه الطريقة جديدة وفيها فوائد للجلد نعومة ولمعان وتغذية..
وان شاء الله ان ضبطت فعلا راح تكون قنبلة ، بس ما راح نكون ضحايا في
هالحالة ، راح نكون منتصرين ان شاء الله ...

اكيد باذن الله منتصرين

لما تنتهي من عملها ... ممكن تستخدميها وهي دافيه بعد الانتهاء
واذا بردت ما لازم تسخنيها الا اذا احتاج الامر

وفي المره الثانيه ممكن تستخدميها بارده بعد ما تخرجيها من الثلاجه بس خليها شوي لتدفأ
وتستخدميها بدون تسخين وراح تلاحظي اذا تحتاج لتسخين او لا

ومحلول السكر خلط السكر مع الماء كما ذكرتي
بس في الاول تسخني السكر مع الماء حتى يصبح ثقيل بعدين ضيفي الباقي عليه

بس اصبري عليه شوي ..
وخصوصا انك ممكن تستخدمي بارد او دافي اذا الخليط راضي ومبسوط

هذي الخلطة ممكن تحتفظي بها فترة لا بأس فيها
يعني احتفظي بها في الثلاجة حتى تنتهي ما عدا لو شفت عليها انها اصبحت غير مناسبه من شكلها ... هذا اذا حصل

وما فيها اي محظورات بالعكس هي مفيده للبشره لاحتواءها على الزيوت

- محلول السكر والماء يكون شكله زي شيرة الحلويات?
2-الجلسرين كميته تقريبا ملعقة اكل او اقل?
3-هل هي اخف الام من الحلاوه العاديه ?

ج1- السكر والماء يكون اغلظ من شيرة الحلويات
في الاول جهزي الماء وصبي السكر وخليه يغلي تمام حتى يثقل ويغلظ قوامه
بعدين ضيفي عليها باقي المكونات ليغلي اكثر

ج2- ملعقة كبيره جلسرين

ج3- يختلف الالم من وحده لأخرى حسب غزارة الشعر
بس هي تخفف لوجود الزيوت اللي عليها

بس طمنوني ياجماعه اللي تعمل تقولنا ايه الاخبار بعدها

بحبكوا فالله

ياااااااارب بالفايده..

وبعدها عندي نصيحه حلوة الوصفه اللي فاتت دي هندهن الجسم بماء الترمس ازاي يعني طبعا كلنا عارفين الترمس
هاجيب مياه الترمس او منقوع الترمس والمياه لونها اصفر طبعا وتمسح بيها المكان اللي نزعنا منه الشعر بس الموضوع ده لازم يكون لمده لا تقل عن ثلاث اسبيييييييع وكل يوم قبل النوم وهاتشوفي نعومه والشعر بيخف تدريجيا شي خياليييييييييييييييييييييييييييييييييي
يعني اذا بيطلع الشعر بعد شهر مثلا بعدها كده يطلع كل شهرين وبعد شهرين اربعه وممكن توصلي انك تعملي سويت مره بالسنه وممكن بالسنه ونص كماااااااان واللهي عن تجربه يا بناااااااات

وهادا المصدر

http://www.haridy.com/ib/showthread.php?t=75447
عماره بدون درايش
لكم هذه الخلطة السرية أغلب النساء يعرفن طريقة واحدة لعمل الخلطة المزيلة للشعر والتي تعتمد على السكر وعصير الليمون أو الاسبرين وهذه طريقة جديدة لازالة الشعر وهذه الطريقة السرية ...............وان شاااااااء الله بسويها .. اكواب من محلول السكر المركز ( ماء + سكر بنسب متساوية ) كوب واحد من عصير الليمون كوب زيت الخردل ................... ان أمكن كوبان من الماء كميه قليلة من الجلسرين تسخن المقادير جميعها ما عدا الجلسرين على النار لمدة 45 دقيقة وعندما يتحول لون الخليط الى اللون البني يرفع من فوق النار ويضاف اليه الجلسرين ويترك حتى يبرد - ينظف الجلد بحليب بارد مع عمل مساج للجلد اثناء ذلك لتسهيل ازالة الشعر - تفرد مادة الخليط على المكان المراد بحيث تكون في اتجاه نمو الشعر وتلف بقطعة قماش نظيفة لتلتصق بمادة الخليط - تجذب قطعة القماش بحركة سريعة في الاتجاه المخالف لوضع الخليط لتنزع الشعر من مكانه والذي يظهر ملتصقا بها - واخيرا توضع طبقة من الكريم مع عمل مساج للجلد - يجب مراعاة ان يكون المكان الذي يجرى به هذه العمليه جيد التهويه حتى يسهل التصاق الخليط بالجلد - يمكن استخدام الخليط باردا او دافئا - لا يجوز استخدام هذه الطريقه لازالة شعر الوجه لانها قد تضر بشرة الوجه وتهىء لظهور التجاعيد هــــــــذه الطريقة جديدة وفيها فوائد للجلد نعومة ولمعان وتغذية.. وان شاء الله ان ضبطت فعلا راح تكون قنبلة ، بس ما راح نكون ضحايا في هالحالة ، راح نكون منتصرين ان شاء الله ... اكيد باذن الله منتصرين لما تنتهي من عملها ... ممكن تستخدميها وهي دافيه بعد الانتهاء واذا بردت ما لازم تسخنيها الا اذا احتاج الامر وفي المره الثانيه ممكن تستخدميها بارده بعد ما تخرجيها من الثلاجه بس خليها شوي لتدفأ وتستخدميها بدون تسخين وراح تلاحظي اذا تحتاج لتسخين او لا ومحلول السكر خلط السكر مع الماء كما ذكرتي بس في الاول تسخني السكر مع الماء حتى يصبح ثقيل بعدين ضيفي الباقي عليه بس اصبري عليه شوي .. وخصوصا انك ممكن تستخدمي بارد او دافي اذا الخليط راضي ومبسوط هذي الخلطة ممكن تحتفظي بها فترة لا بأس فيها يعني احتفظي بها في الثلاجة حتى تنتهي ما عدا لو شفت عليها انها اصبحت غير مناسبه من شكلها ... هذا اذا حصل وما فيها اي محظورات بالعكس هي مفيده للبشره لاحتواءها على الزيوت - محلول السكر والماء يكون شكله زي شيرة الحلويات? 2-الجلسرين كميته تقريبا ملعقة اكل او اقل? 3-هل هي اخف الام من الحلاوه العاديه ? ج1- السكر والماء يكون اغلظ من شيرة الحلويات في الاول جهزي الماء وصبي السكر وخليه يغلي تمام حتى يثقل ويغلظ قوامه بعدين ضيفي عليها باقي المكونات ليغلي اكثر ج2- ملعقة كبيره جلسرين ج3- يختلف الالم من وحده لأخرى حسب غزارة الشعر بس هي تخفف لوجود الزيوت اللي عليها بس طمنوني ياجماعه اللي تعمل تقولنا ايه الاخبار بعدها بحبكوا فالله ياااااااارب بالفايده.. وبعدها عندي نصيحه حلوة الوصفه اللي فاتت دي هندهن الجسم بماء الترمس ازاي يعني طبعا كلنا عارفين الترمس هاجيب مياه الترمس او منقوع الترمس والمياه لونها اصفر طبعا وتمسح بيها المكان اللي نزعنا منه الشعر بس الموضوع ده لازم يكون لمده لا تقل عن ثلاث اسبيييييييع وكل يوم قبل النوم وهاتشوفي نعومه والشعر بيخف تدريجيا شي خياليييييييييييييييييييييييييييييييييي يعني اذا بيطلع الشعر بعد شهر مثلا بعدها كده يطلع كل شهرين وبعد شهرين اربعه وممكن توصلي انك تعملي سويت مره بالسنه وممكن بالسنه ونص كماااااااان واللهي عن تجربه يا بناااااااات وهادا المصدر http://www.haridy.com/ib/showthread.php?t=75447
لكم هذه الخلطة السرية أغلب النساء يعرفن طريقة واحدة لعمل الخلطة المزيلة للشعر والتي تعتمد على...
شوووفيها عند نكتار سائله ومعها قماشش انا اشتريهاا منهم 35
غيبتك قهر
غيبتك قهر
لكم هذه الخلطة السرية أغلب النساء يعرفن طريقة واحدة لعمل الخلطة المزيلة للشعر والتي تعتمد على السكر وعصير الليمون أو الاسبرين وهذه طريقة جديدة لازالة الشعر وهذه الطريقة السرية ...............وان شاااااااء الله بسويها .. اكواب من محلول السكر المركز ( ماء + سكر بنسب متساوية ) كوب واحد من عصير الليمون كوب زيت الخردل ................... ان أمكن كوبان من الماء كميه قليلة من الجلسرين تسخن المقادير جميعها ما عدا الجلسرين على النار لمدة 45 دقيقة وعندما يتحول لون الخليط الى اللون البني يرفع من فوق النار ويضاف اليه الجلسرين ويترك حتى يبرد - ينظف الجلد بحليب بارد مع عمل مساج للجلد اثناء ذلك لتسهيل ازالة الشعر - تفرد مادة الخليط على المكان المراد بحيث تكون في اتجاه نمو الشعر وتلف بقطعة قماش نظيفة لتلتصق بمادة الخليط - تجذب قطعة القماش بحركة سريعة في الاتجاه المخالف لوضع الخليط لتنزع الشعر من مكانه والذي يظهر ملتصقا بها - واخيرا توضع طبقة من الكريم مع عمل مساج للجلد - يجب مراعاة ان يكون المكان الذي يجرى به هذه العمليه جيد التهويه حتى يسهل التصاق الخليط بالجلد - يمكن استخدام الخليط باردا او دافئا - لا يجوز استخدام هذه الطريقه لازالة شعر الوجه لانها قد تضر بشرة الوجه وتهىء لظهور التجاعيد هــــــــذه الطريقة جديدة وفيها فوائد للجلد نعومة ولمعان وتغذية.. وان شاء الله ان ضبطت فعلا راح تكون قنبلة ، بس ما راح نكون ضحايا في هالحالة ، راح نكون منتصرين ان شاء الله ... اكيد باذن الله منتصرين لما تنتهي من عملها ... ممكن تستخدميها وهي دافيه بعد الانتهاء واذا بردت ما لازم تسخنيها الا اذا احتاج الامر وفي المره الثانيه ممكن تستخدميها بارده بعد ما تخرجيها من الثلاجه بس خليها شوي لتدفأ وتستخدميها بدون تسخين وراح تلاحظي اذا تحتاج لتسخين او لا ومحلول السكر خلط السكر مع الماء كما ذكرتي بس في الاول تسخني السكر مع الماء حتى يصبح ثقيل بعدين ضيفي الباقي عليه بس اصبري عليه شوي .. وخصوصا انك ممكن تستخدمي بارد او دافي اذا الخليط راضي ومبسوط هذي الخلطة ممكن تحتفظي بها فترة لا بأس فيها يعني احتفظي بها في الثلاجة حتى تنتهي ما عدا لو شفت عليها انها اصبحت غير مناسبه من شكلها ... هذا اذا حصل وما فيها اي محظورات بالعكس هي مفيده للبشره لاحتواءها على الزيوت - محلول السكر والماء يكون شكله زي شيرة الحلويات? 2-الجلسرين كميته تقريبا ملعقة اكل او اقل? 3-هل هي اخف الام من الحلاوه العاديه ? ج1- السكر والماء يكون اغلظ من شيرة الحلويات في الاول جهزي الماء وصبي السكر وخليه يغلي تمام حتى يثقل ويغلظ قوامه بعدين ضيفي عليها باقي المكونات ليغلي اكثر ج2- ملعقة كبيره جلسرين ج3- يختلف الالم من وحده لأخرى حسب غزارة الشعر بس هي تخفف لوجود الزيوت اللي عليها بس طمنوني ياجماعه اللي تعمل تقولنا ايه الاخبار بعدها بحبكوا فالله ياااااااارب بالفايده.. وبعدها عندي نصيحه حلوة الوصفه اللي فاتت دي هندهن الجسم بماء الترمس ازاي يعني طبعا كلنا عارفين الترمس هاجيب مياه الترمس او منقوع الترمس والمياه لونها اصفر طبعا وتمسح بيها المكان اللي نزعنا منه الشعر بس الموضوع ده لازم يكون لمده لا تقل عن ثلاث اسبيييييييع وكل يوم قبل النوم وهاتشوفي نعومه والشعر بيخف تدريجيا شي خياليييييييييييييييييييييييييييييييييي يعني اذا بيطلع الشعر بعد شهر مثلا بعدها كده يطلع كل شهرين وبعد شهرين اربعه وممكن توصلي انك تعملي سويت مره بالسنه وممكن بالسنه ونص كماااااااان واللهي عن تجربه يا بناااااااات وهادا المصدر http://www.haridy.com/ib/showthread.php?t=75447
لكم هذه الخلطة السرية أغلب النساء يعرفن طريقة واحدة لعمل الخلطة المزيلة للشعر والتي تعتمد على...
:icon28:

اخيرااااااااااا

انا ابغى احد يعطيني طريقتها

الله يفرج لك دنيا واخره وييسر امرك
ويرضى عليك ويرضيك
غيبتك قهر
غيبتك قهر
توني عرفت ان نكتار يبيعون حلاوه

اذا فشلت معي الطريقه السابقه بشتريها
من نكتار