سيما111
سيما111
انشاء الله مشكوره اختي
انشاء الله مشكوره اختي
انا نفس الشي اعطتني مضاد حيوي للألتهاب وقرأت بالنشرة تبعتو انه ما بنعطى للحامل ومن وقتها ما بأخذ المضاد لاني بخاف من الادوية وتأثيرها على الجنين
بعثرني إحتياجي
انا وانا حامل بالشهر الاول عطتني الدكتوه مضادحيوي اموكسيل ولما قريت الروشته لقيت انه المضاد الحيوي الوحيد اللي ماله تاثير على الحامل والمرضع فا ممكن انك تسألين الدكتور ه علشان تغير لك المضاد...

والله يشفيك ولا يضر اللي في بطنك...
ام مون و عمور
ام مون و عمور
انا وانا حامل بالشهر الاول عطتني الدكتوه مضادحيوي اموكسيل ولما قريت الروشته لقيت انه المضاد الحيوي الوحيد اللي ماله تاثير على الحامل والمرضع فا ممكن انك تسألين الدكتور ه علشان تغير لك المضاد... والله يشفيك ولا يضر اللي في بطنك...
انا وانا حامل بالشهر الاول عطتني الدكتوه مضادحيوي اموكسيل ولما قريت الروشته لقيت انه المضاد...
اختي ان شاء الله مافي شيء مافي حدا مثلي اخذت المضاد من دخلت أول الشهر الرابع وبدأ وجع اسناني والالتهاب واستعملت اربع علب من مضاد اسمه اوسبكسين وغير استعمالي للبنادول الاكسترا ولحد ما دخلت الشهر السادس ورحت سويت اسناني وسحب عصب وبنج وكنت ميتة خوف على الجنين وربي عالم بحالي لحد ما ولدت والحمدالله على فضله وعطاه وربي سترها معي والجنين بخير وصار عمره الان شهرين ونصف وربي يرزقك بالطفل الصحيح المعافي وربي معك ومع كل حامل ويرزق كل محرومة
ومافيها شيء اذا اخذت المضاد ولكن في انواع واستشيري بنوع الادوية واذا كان في أي التهابات لا بد من استعمال المضاد واكثري اختي من شرب الماء وربي معك
شروق_الشمس
شروق_الشمس
حبيبتي يوجد ادوية ومضادات تكون امنة على الحامل والجنين
وانا اخذت في حملي الان مضاد لمدة 7 ايام لان عندي التهاب بالبول وشكله رجع واكيد بيعطوني مرة ثانية
لكن المسكنات فقط البنادول العادي
اما الاكسترا والبروفين لاتستخدمه الحامل مطلقا
Bent_ebladee
Bent_ebladee
الله يبشركم بالجنه ! مشكورات حبيباتي