بنت مهاجر
بنت مهاجر
الله يكون بالعـــون 2 من اصدقاء اخوي جوا للسعوديه زياره ورفضوا يجددون لهم الفيزا وراحت عليهم سنه كـــــامله عالفاضي واخووووي تعقد خايف انه يجي ويرفضون التجديد وتضيع عليه سنوات دراسته
الله يكون بالعـــون 2 من اصدقاء اخوي جوا للسعوديه زياره ورفضوا يجددون لهم ...
طيب اختي ماقالو لهم سبب الرفض.. احيانا يقولون انهم يركزون بالدرجات اذا كان طالب واذا باقي له مده قصيره ويتخرج يعرقلون له.. الله يسهل
HANOo oONAH
HANOo oONAH
مشكوره بنت المهاجر على الموضوع

طيب انا بعد منتهيه فيزتي وودي انزل بس اخاف مايجددون لي

طيب بنات اي وحده تعرف مرفقات ماتجددت لهم الفيره تكتب القصه يعني انا ماسمعت الى وحده ماجددوا لها ولا نعرف وش السبب من عدم التجديد يعني حاله وحده بس

الي تعرفي اي احد ثاني منع تكتب والي جددوا لها بعد تكتب
Gigi&jory2
Gigi&jory2
بصدق موضوعك رائع أنا بقوللك وش صار معانا انا صارلي من يوم جيت أمريكا سنه و9شهور مانزلت السعوديه ابد فيها وقلبي بينفطر على هلي وقررنا إن نغامر وننزل بإجازة الكريسمس ونزلنا وياريتنا مانزلنا ماتهنينا بزيارتنا ياهم مرمطو فينا ولغينا حجوزاتنا وعملو فينا حال رحنا السفاره وعملنا المقابله وكل شي تمام بس قالو لنا روحو وإحنا نتصل عليكم عشان ترسلولنا جوازاتكم تخيلي رحنا يوم 15 ديسمبر موعدنا في السفاره ماتصلو الايوم 26 ديسمبر وقغدت عندهم الجوازات شهر كامل وإحنا على أعصابنا وجا يوم رحلة العوده وماأستلمنا جوازاتنا وأضطرينا نأجل رحلتنا وبعد هذي المرمطه رجعنا ويارب لك الحمد والشكر وفي ناس اعرفهم اعطوهم الفيزا بس يوم وصلو أمريكا مارضيو يدخلوهم والله اعلم ليش
هذي تجربيتي