الغــــــلا كله
مشكورين الي شاركوني برايهم يعطيكم العافيه ..

بس يابنات بالنسبه للطلعه والنزله عادي مو مشكله عندي نفس لو ان المطبخ برا البيت لانه مستحيل احطه داخل البيت عشان الريحه والطبخ تدرون وعنى ما اواطن ريحه الببيت تكون طبخ , لكن الله يعين والله محتاره ومدري شنو الافضل مع انه بالمساحه اوفر ..

انتظر مشاركتم ..
.زيقة
.زيقة
أذا أنتي عاملة أصنصير في القيلا أعملي المظبخ في السرداب وربي يهنيك فيه
العمة هيلة
العمة هيلة
حسب احتياجاتك
اذا انتي مو من الناس اللي يقضون وقت بالمطبخ
وتعتمدين على الطبخ عالخدم وهم بنفسهم اللي يطلعو الاكل والا غرض وينزلوهم
وتعتمدين عليهم اعتماد تام بالغسيل
فاظن الفكرة تناسبك ليش لا
تستغلين مساحة البيسمنت افضل استخدام وتوفرين فوق مساحة للمرافق المهمة الاخرى بالبيت
بيت اهل صديقتي حاطين مطبخين مطبخ صغير فوق ومفتوح عالصالة ومطبخ كبيييير بالبيسمنت مع غرفة المستودع والغسيل والكوي وبنفس البيسمنت غرفة ضيوف نوم بحمامها وصالة كبيرة تطل على المسبح - نصفها جلسة ونصفها الثاني طاولة سفرة -لان المسبح منزلينه على مستوى البيسمنت

وانتي حطي مطبخ كبير بالبيسمنت وحطي لك اوفيس بالدور الثاني او الثالث
بس لا تخليه مستقل مطبخ البيسمنت بحيث انك ما تدخلين له الا من برا
خليه وصولك اليه يكون من الجهتين من الخارج ومن الداخل
والله يوفقني واياك وكل المسلمات
العمة هيلة
العمة هيلة
مشكورين الي شاركوني برايهم يعطيكم العافيه .. بس يابنات بالنسبه للطلعه والنزله عادي مو مشكله عندي نفس لو ان المطبخ برا البيت لانه مستحيل احطه داخل البيت عشان الريحه والطبخ تدرون وعنى ما اواطن ريحه الببيت تكون طبخ , لكن الله يعين والله محتاره ومدري شنو الافضل مع انه بالمساحه اوفر .. انتظر مشاركتم ..
مشكورين الي شاركوني برايهم يعطيكم العافيه .. بس يابنات بالنسبه للطلعه والنزله عادي مو مشكله...
اذا المساحة عندك صغيرة فالفكرة يالغلا ممتازة لاستغلال البيسمنت
لا تترددين
بس اهم شي سوي تمديدات تهوية لشفط الريحة برا البيت واهتمي بطريقة عزل البيت من تحت
لان وحدة اعرفها رشحت عليها المويه من تحت بالبيسمنت
ولا تنسي تحطي مستودع تحت خاص لاجهزة ومواد التنظيف ومستودع خاص بالبياضات اللي هي الشراشف والمناشف واغطية الاسرة والبطانيات اذا كنتي بتحطي الغسيل تحت .
الغــــــلا كله
زيقه الاصنصير في الوقت الحالي ماراح اسويه لكن بخلي له مساحه لانه بالمستقبل تدرين مع العمر الله يعطينا العافيه بنحتاجه ..

عمه هيله مشكووووره حبيبتي نقلتي لي الخبره وارتحت انه في ناس مسوينها لانه الفكره عاجبتني حيل بس خايفه اطبقها وانا بسوي ستور وغرفه غسيل والخدم ومطبخ رئيسي بالبيسمنت والمدخل عليه بيكون خارجي لاني ما ابي ريحه المطبخ تطلع البيت وفي المستقبل بحط اصنصير ان شاء الله ..