اللي ماتفرزن لاي سبب تدخل (اجتماع هااااام)

اطباق عالم حواء

مرحباااااااا

كيفكم ياامورات ؟

طبعا انا اول وحده ماافرزن وبعدة اسباب
اولها اني مقتنعه ان الاكل الفرش الذ
ثانيا لان ماعندي فريزر كبير :35:
ثالثا حتى لو ماكان الطعم زي الفرش انا مستصعبه التجربه اخاف افرزن كميه وماتزبط حرام ارميهااا

فعموما اللي مايبغوا يفرزنوا يقولولي كيف جدولهم ؟
وهل ينفع اطبخ كل يوم بالليل لليوم اللي بعده
مثلا الحلا والمعجنات فقط
ولا ايش رايكم

ابغى افكاركم يااعداء التفريز :cook:

يالله الهمه
70
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Last On
Last On
احنا نفرزن السمبوسه وبكمية مو كبيره وباقي الاشياء مانفرزنها

اولا لان مثل ماقلتي الفرش افضل

وثانيا في خدمه تساعد على عمل مثل هالاشياء

والي ماعندهم احس ان افضلهم الفرزنه عشان يتفرغون للعباده ولا ياخذ وقتهم وجهدهم المطبخ

والله يبلغنا رمضان
×نونو ×
×نونو ×
ثانكيو على الرد

السمبوسه مايتغير طعمها ابدا ؟
غادة الرياض
غادة الرياض
حطيني مع قائمة الي مايفرزنون
اولا
الوقت طويل وانا اصحى من 12 واذان المغرب بحدود الساعه ست ونص ومش موضفه غير انو هالسنه اجازه
ثانيا عندي بناتي الله يصلحهم يارب يساعدوني يعني كل وحده مسؤوله عن طبق (هم 2) وانا طبق والشغاله تسوي السمبوسه البف(هذا لازم يوميا على السفره وماتزبط الا طازجه)
وانا اصير مسؤوله عن الشوربه والقهوه واساعد بينهم
ثالثا وهو الاهم: الطازج اطعم يعني حتى السمبوسه اذا لفيتها الظهر اقليها العصر يمي يمي

واقسم وقتي كالتالي
اصحى 12 اصلي الظهر واقرى قران لحد الساعه 1
واقعد احوس بببيتي لحد الساعه 2
الساعه 2 انزل اطلع اللحم المفروم واعجن عجيبنه البف وعجينة الخميره واغطيهم
الساعه 3 اجهز الحشوات الي ابيهم (بناتي يبدون معي من هنا)
اذا اذن العصر صليت وقريت قران
الساعه 4 نبدى الشغل: الشغاله تفرد وتلف البف
انا اشب على الجريش(شوربتنا برمضان اليوميه)
البنات يحوسون ويطبخون بالعجينه الي بخميره ونقسمها حلا ومالح
الكنافه اجيبها من برى (كنافة الكرامه) لانها الطبق الرئيسي عندنا
ماتجي الساعه 6 الا كل شي جاهز نطلع ونقعد نقرى قران لحد مايقرب الاذان ونحط السفره

على فكره : الحمد لله اختم القران 3 او 4 مرات بالشهر (مره بالنصف الاول و مره بالنصف الثاني ومرتين بالنصف الاخير)
بحسبة 3 اجزاء يوميا ايام العشرين الاولى و6اجزاء بالعشر الاواخر
الشعلة
الشعلة
حطيني مع قائمة الي مايفرزنون اولا الوقت طويل وانا اصحى من 12 واذان المغرب بحدود الساعه ست ونص ومش موضفه غير انو هالسنه اجازه ثانيا عندي بناتي الله يصلحهم يارب يساعدوني يعني كل وحده مسؤوله عن طبق (هم 2) وانا طبق والشغاله تسوي السمبوسه البف(هذا لازم يوميا على السفره وماتزبط الا طازجه) وانا اصير مسؤوله عن الشوربه والقهوه واساعد بينهم ثالثا وهو الاهم: الطازج اطعم يعني حتى السمبوسه اذا لفيتها الظهر اقليها العصر يمي يمي واقسم وقتي كالتالي اصحى 12 اصلي الظهر واقرى قران لحد الساعه 1 واقعد احوس بببيتي لحد الساعه 2 الساعه 2 انزل اطلع اللحم المفروم واعجن عجيبنه البف وعجينة الخميره واغطيهم الساعه 3 اجهز الحشوات الي ابيهم (بناتي يبدون معي من هنا) اذا اذن العصر صليت وقريت قران الساعه 4 نبدى الشغل: الشغاله تفرد وتلف البف انا اشب على الجريش(شوربتنا برمضان اليوميه) البنات يحوسون ويطبخون بالعجينه الي بخميره ونقسمها حلا ومالح الكنافه اجيبها من برى (كنافة الكرامه) لانها الطبق الرئيسي عندنا ماتجي الساعه 6 الا كل شي جاهز نطلع ونقعد نقرى قران لحد مايقرب الاذان ونحط السفره على فكره : الحمد لله اختم القران 3 او 4 مرات بالشهر (مره بالنصف الاول و مره بالنصف الثاني ومرتين بالنصف الاخير) بحسبة 3 اجزاء يوميا ايام العشرين الاولى و6اجزاء بالعشر الاواخر
حطيني مع قائمة الي مايفرزنون اولا الوقت طويل وانا اصحى من 12 واذان المغرب بحدود الساعه ست ونص...
ما شاء الله تبارك الرحمن ..نفس جدولي والحمد الله ...وزيادة عندي ان بناتي كبار ويساعدوني باللف والحشو ..والحمد الله الوقت ربي مبارك فيه .....وما عمري حبيت الاكل المفرزن ابد ابد ..حتى الي بالبيت عندي كلهم ما ياكلو المفرزن
اسيرة القلوب2
اسيرة القلوب2
انا بالنسبه لي ما افرزن بسبب ان عائلتنا صغيره ما يحتاج ويمديني ازين كل شي قبل المغرب

وبالنسبه لسؤالك عن تزيين الحلا من الليل ايه ينفع تصلحيهم من الليل انا اذا كان عندي عزيمه في رمضان اصلح المعجنات

قبل بيومين اوثلاثه واحياناً اسبوع واحطها في الفريزير لين وقت العزيمه والحلا اسويه من الليل واحطه في الثلاجه