طاقية

طاقية @taky_3

محررة برونزية

بلييييييييييييييييز عن غسالة الصحون

التنظيف والتنظيم

اهليييييييييييييييييين بنات انا سفرت شغالتي وقررت اعيش بحريه وانبسط في بيتي:27: بس المشكله بيتي كبيييييييييييييييييييييييييييييييير ودايما ضيووووووووووووووووووووووووووووووووووف:cook: وعندي اطفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال:04: بس مش مشكله كل شي يهون ان شاء الله الا المواعين:06: اخخخخخخخ ياكرهي لهن عشان كذا فكرت اجيب غساله صحون بس زوجي مسكرها في وجهي:D يقول يبيلها ماء والمخزن الي بمطبخي مافيه وين نحطها فيه ابسأل الي عندها هاالغساله كيف حطيتوها:mad:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مطرودة من عالمي
خلي عمال المطبخ اللي قي المحلات يجون يقصون مكان قريب من المغسلة عشان السباكة والتصريف ووالله ماتندمي ابد عليها انا نفس وضعك وارتحت جدا بلا شغالة بلا هم وبالتوفيق
دبه سمينه بريالين
انتي الحين ليش مصعبه الموضوع الحين مين اسهل غسيل الصحون اللي يخلص بسرعه وله غسل الملابس اللي يهد الحيل
شوفي غسلي اول باول لوكاااسه غسليها لو ملعقه غسليها ورديها مكانها كذا ماراح تتراكم عليك صحووون
محتاجة زوجي
محتاجة زوجي
هوووووووووووووووووووووووب

حبيبتي اذ بقيتي حل مشكله لك
ارسليلي على الخاص
الله كررريم
الله كررريم
انا مثلك افكر اجيب غساله مو اعين بعد ماتروح شغاله ومحتاره شفت نوع فى قناة تميمه زمان وعجبنى تندمت انى ماخذت منهم وقتها
monsaf
monsaf
حبيبتي تقدرين تسوين لها تمديدات
هي كلها بوري للماء وبوري يذب الماء الخارج منها

ترى تفيدج كثير والله تشيل عنج عفسه المطبخ كله
اذا خربت غسالتي احس البيت كله وصخ وما اعرف من يوم ابتدي
وبالفعل اكره غس لالصحون كثير لكن بالغساله مريحه ويبقى بس الجدور هم اكرههم بس شسوي بعد مجبوره بيهم

جربي
واذا زوجج ما عنده علم بهل امور تقدرين تجيبين واحد يسويها لج ما يرادلها وقت ابد