*أم رجال*

*أم رجال* @am_rgal

عضوة جديدة

مدرسه اهليه ولا حكومبه عااااااااجل

الأمومة والطفل

أهلبن بنات انا مواضيعي بها المنتدى الاكثر من رائع مررررررررره قليله بس حبيت اخذ رايكم بها الموضوع لاني احس ارائكم مررره مقنعه شكلي طولت عليكم الله يسلمكم موووووووووووضوعي هو انا ولدي :arb:****لله بيدخل السنه هاذي المدرسه ومحتاره وين ادخله مدرسه اهليه ولا حكوميه من رايكم ايهم احسن وياليت تردون على موضوعي لاني لازم اقرر هاليومين لانو بدى التسجيل ولا ابيه يتاخررر :32: ارجو الرد بسرعه
8
437

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أم رجال*
*أم رجال*
مشكورررره اختي طوق احمر على الرد والله يجزاك الف خيررررررررررررر
القلب الكبير222
الحكوميه تاسيس صح الحمد الله عيالي كلهم متفوقين اهم شي المتابعه
عذاابي
عذاابي
الاهلبه احسن اذ كان تاسيسهم صح وموكل الاهليه سواء من حيث تاسيس الطالب
ولو تحطيه باهلبه احسن الحكوميه ماينتبهون لطالب وقت الفسحه والطلعه من ناحيه الهواش والمظاربه
بعكس الاهليه يامنون وصول ولدك الي الباب والحامي الله
ولدي مدخلته اهليه مشاء الله قمه في التاسيس
يدرس الحين صف ثاني
مشاء الله فاصلين اول وثاني وثالث عن رابع وخامس وسادس

ومهتمين فيهم من جميع النواحي
وناويه ادخل ولدي الثاني السنه هذي اهليه بعد
مشاء الله تاسيسهم حلو
وانتي اذ مو مقتنعه باي مدرسه صلي لاستخاره وربي بيخيرك
موفقه
مسابقات
مسابقات
الاهلبه احسن اذ كان تاسيسهم صح وموكل الاهليه سواء من حيث تاسيس الطالب ولو تحطيه باهلبه احسن الحكوميه ماينتبهون لطالب وقت الفسحه والطلعه من ناحيه الهواش والمظاربه بعكس الاهليه يامنون وصول ولدك الي الباب والحامي الله ولدي مدخلته اهليه مشاء الله قمه في التاسيس يدرس الحين صف ثاني مشاء الله فاصلين اول وثاني وثالث عن رابع وخامس وسادس ومهتمين فيهم من جميع النواحي وناويه ادخل ولدي الثاني السنه هذي اهليه بعد مشاء الله تاسيسهم حلو وانتي اذ مو مقتنعه باي مدرسه صلي لاستخاره وربي بيخيرك موفقه
الاهلبه احسن اذ كان تاسيسهم صح وموكل الاهليه سواء من حيث تاسيس الطالب ولو تحطيه باهلبه احسن...
اذا تبين الجد دخليه أهلي أقلها تقدرون تناقشون لو انهضم حق من حقوق ولدك...انا درست في ابتدائية حكومية الترم الماضي الحال فيها يبكي صف أول فيه 38طالبة يعني كيف المعلمة بتهتم بالطالبة الضعيفة؟
صمت الوجدان2006
الأهليه

بس اهم شئ تكون سمعتها ممتازه وتأسيسها كويس

وأسألي عن افضل مدرس يأسس صح وعنده خبره واكيد بتلقون ان شاء الله