كح كح احم احم درب درب وصلت جرتي !!!!

الفن والأشغال اليدوية

مرحــــــــــــــــــــــــــبا صـــــــــــــــــــــــــبايا

بس عاد كل يوم كيف حالكم ماسارت وبعدين ماني قايله كيف حالكم لانكم هزئتو جرتي عجيب والله
انا اخترع وانا تبخسوا من اختراعي الله يستر لاتكون الكلمه غلط انا ايش وداني للغه العربيه
اقول حتى لو غلط خدوها والا خلوها انتو حرين جدتي تقول ماامعى ابوه الا هو ايواااااااااااااااا

يالله كل وحده على صفها لانو مابدنا حكي كتير بدنا نشوف الدرس لليوم اقول خليني اشوف وحده تقول
كان سويتي هنا شي والا هنا خلاص حلوه جرتي ماعليها قصور بنط لها من الشاشه >>>> غطوا شعوركم
لانو احتمال اجركم من كشتكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص والله وربي فطست ضحك من جد مهويه

الرابط القديم عشان اللي ماشاف الغلط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1820161

سابقا

هدي قطعة جلد اشتغلت عليها خرز اشتريتو من محلات الخياطه انا طلبت منو كل شي وهوا علمني ايش احتاج حتى اعطاني نايلون كدا يقول لازم تحطيه من ورا عشان الغرا لما تلصقيه ولازم يتخيط مو شاطره بالخياطه بس عملت جهدي

الان بدأ شكل الجره لو شي احتاج تعليق بعلق اوكي يالله بسم الله

هنا هدا اللي زي الفسيفساء عدس تبع الكشري منتهي تايخو من سنه انتهت مدة صلاحيتو يعني مو حرام استعملو لااحد يقول حرام منتهي تايخو والله العظيم

نتابع ياحلوين بليز ماحدا يرد
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا الذوق
دنيا الذوق

ادري حريم نحب نشوف كل شي قولت اصور لكم الدولاب كامل ههههههههههههههههههههههه ماعليكم مشو حالكم والله الجره مو هنا مكانها انا سويتها لمكان غير حلف امي انها ماتحطها الا هنا :icon33: ياهوووو من هنا من هنا
مافي عندها حريم تبغى تكشخ بكرا بخليها يومين واشيلها

ان شاء الله رح يكون شغلها ترقيع باذن الله زي طريقة زهرة الغاردنيا الله يسعدها

ها شو رايكم مايحتاج اوصيكم ابغى الصراحه على فكره ماحطيت عليها ورنيش لسا متردده ابغى احط ورنيش بدون لمعه شو رايكم مو احسن
يالله في انتظاركم
نسمـــه*
نسمـــه*
واااااااااااااااااااااااو أنا أول رد

تسلم الأيدي ياذووووووق تصدقي خوفتيني حسيت نفسي في مدرسه من جد ..ههههههههههه
بس ماشاء الله عليكي ماتشتغلي الا شغل على أصوله يعني مكلف ولا بلاش ......... الله يحرسك

لا والجرة نصيحه خليها هنا شكلها طالع روعه مع أخواتها وأمها

وبالنسبة للورنيش أشوف يكون بلعمة يخليها أفخم هذا رأيي مع اني ما قد قارنت بين الي بلمعة والي بدون

اقتراحي في الضحية الجديد اذا بدك تلونيها خليها بألوان فاتحه أو لون غامق واحد أو اثنين وتدرجاتهم ..

يلا ننتظرها بفارغ الصبر الله يعينها ههههههههه
%الحـــ*_*ـــالمه%
حلوة
بس لو كانت ساااااااااادة بتجي مرة كشخة او الوان قليله ومتناسقة
وحركة العدس مرة حلوة ماشاء الله
وتسلم الايادي
ام عزيزان
ام عزيزان
ههههههههههههههههه صارت خريطة العالم

بس اهون من الاول بكثيييييييييير

دخلتي فيها مواد كثيييييييييره ..... بس النتيجه لا باس فيهااااااااا

تسلم ايدينك