داعيه للخير
داعيه للخير
الله يهدي الجميع
أنس الصدور
أنس الصدور
انا اول مرة كلمت شغالتنا عن الجنة و النار و تمت تصيح و تأثرررررت
بعدين زوجة اخوي عطتها كتاب دعوي و بعد فترة اسلمت الحمد لله و تقول كلامها اثر فيني
ما ادري لو على ايدي او لا :42:

الحمد لله على نعمة الاسلام
تولين33
تولين33
بعدين تعالي ليش يتقفل الموضوع روعه فيه كلمه عجبتني ‏[متى ماحملت المرأه هم الإسلام أنجبت لنا أبطالا"] ‏[تبي تعرف قيمتك شوف همك] همك روج قيمتك روج همك دين قيمتك امه
بعدين تعالي ليش يتقفل الموضوع روعه فيه كلمه عجبتني ‏[متى ماحملت المرأه هم الإسلام أنجبت لنا...
تدرين خفت يقفلون الموضوع يعني ينزلونه بقسم المكرر من كثر ما قفلوا لي مواضيع ,, شاكره لك المرور
تولين33
تولين33
والله اني دايم ادخل منتديات المسيحييين واحاول اني اتحاور معهم عن الاسلام وماألاقي منهم الا السخريه بديننا ... الا مره لقيت مصريه مرسله لي ع الخاص تسألني وحبت ديننا وبديت اتكلم معاها واجي من بكره الا هم موقفين عضويتي والله اني رحمتها لانها تقول كل ماأسأل احد يعصب علي ...
والله اني دايم ادخل منتديات المسيحييين واحاول اني اتحاور معهم عن الاسلام وماألاقي منهم الا...
طيب سجلي بنك ثاني وقبل لا تكلمين المسيحيين علشان ما يحذفونك كلميها هي علشان تأخذين أجرها وخصوصاً أنها مستعده تحاور ويمكن تلقينها الحين عايشه بتخبط سجلي بنك ثاني وطيران روحي حاوريها لا تتركينها شاكره لك المرور
تولين33
تولين33
يعني الغالب ان العيله والقرابه مسلمين حتى اذا تزوجو من الخارج يكون مسلمات موضوعك غريب قولي مين اسلمت شغالتها على يدها احسن تقبلي مرووري يعطيك العافيه
يعني الغالب ان العيله والقرابه مسلمين حتى اذا تزوجو من الخارج يكون مسلمات موضوعك غريب قولي مين...
يا حليلك والله تفكيرك على الأهل انتي ما تدرين الحين انه فيه نت وان الناس تحاور معاه وتناقش معاه ويدخلون منتديات مسيحيه أو غيرها من الكفار أو حتى غير المنتديات فيه طرررررررررق دعويه كثيرررررره ما وقفت على الأهل والقرابه يا حليلك بس أكيد إن شاء الله أن الأهل كلهم مسلمين بس حنا نتكلم عن الغير مسلمين بالنت ودعوتهم شاكره لك المرور