ام دلال

ام دلال @am_dlal

عضوة نشيطة

الله يعافيكم ابي نصيحتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا عزيزاتي انا انقطعت فتره عن المشاركه معاكم لفتره والسبب اني تعبت من الحمل الله يعينا ويكفر عنا ذنوبنا...امين

ولكن الى الان لم الد مع اني انهيت الشهور التسعه بالكامل وزياده عليها اسبوعين من الشهر العاشر

والى الان لاتوجد اي علامات للولاده لكن تعبانه كثير
والدكتوره قالت ليه اذا ابي اخذ طلق صناعي وانا رفضت وقلت اتوكل على الله هذا الكلام قبل اسبوع
والان انا متردده هل اخذ الطلق الصناعي ولالا؟؟؟؟؟؟؟
مع اني سمعت ان الطلق الصناعي حار جدا بحيث ان الطلقات تجي بسرعه يعني ماهو مثل الطلق الطبيعي بين كل طلقه والثانيه راحه شوي
وكذللك سمت ان الزياده مع في مده الحمل المشيمه لاتغذي الطفل
وايضا ان الطفل يزيد حجمه فتتعسر الولاده
وكذلك سمعت ان الطلق الصناعي يستمر المه حتى بعد خروج الطفل لان الماده مازالت تسيير في الجسم
مع العلم ان الموعد الي حددوه ليه فات وانتهى

فالله يبارك فيكم تساعدوني بتجاربكم والي تسمعون فيه باسرع وقت ممكن

والي ماعنها وقت ترد عليه ب نعم يعني اخذي الطلق الصناعي
والي ترد ب لا يعني ما تؤيد فكره الطلق الصناعي

وياريت كل وحده تقراء الموضوع تدعي ليه اني اولد اليوم قبل بكره بطلق طبيعي
12
2K

هذا الموضوع مغلق.

عابرة سبيل
عابرة سبيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

هلا ام دلال .. الحمدلله انك بخير .. بس قرأت اسمك قلت زمان ما شاركت معنا .. بس معك كل العذر .. ان شاء الله تقومي بالسلامة .

عزيزتي بالنسبة للطلق الصناعي انا جربته .. بس ما حسيت فيه بألم قوي .. حسب كلام الممرضة انا كنت حالة شاذة .. بس حسب ما بسمع من صديقاتي فهو فعلا مؤلم .. بس لو انتظرتي كمان اسبوع باذن الله ما في مشلكة .. لأن عندي صديقة لي مثل حالتك بتخلص التسع شهور وبتاخد اسبوع واثنين بعدهم .. ولو فيه خطر على الجنين لا سمح الله الدكتورة ما كان تركتك تمشي أساسا .

عزيزتي هدي بعض الوصفات الشعبية لتسريع الولادة .. جربيها وما رح تخسري .. ان شاء الله تفيدك :

المقدونس .. لسرعة حدوث الولادة وتخفيف آلامها .. تناولي مجموعة من اعواد المقدونس يوميا خلال فترة ما قبل الولادة ، أو شرب منقوع المقدونس بمعدل 3 فناجين يوميا .. ويحضر بإضافة 2 ملعقة صغير من أوراق المقدونس المجففة لفنجان ماء مغلي وتصفى بعد 10 دقائق وتشرب .

الحلبة .. تناولي في الأسابيع الأربعة أو الستة الأخيرة من فترة الحمل شراب الحلبة من البذور المطحونة ، حيث تساعد الحلبة على تقوية ومرونة عضلات الرحم ، مما يسهل عملية الولادة ... وأيضا الحلبة مفيدة جدا لما بعد الولادة .

التمر .. من أفضل الأغذية للحامل والنفساء والمرضع ، اوضحت التجارب ان التمر يحوي على مواد منبهة ومنشطة تعمل على تقوية عضلات الرحم في الأشهر الأخيرة من الحمل ، وتساعد هذه المواد على انقباض الرحم عند الولادة ، وتخفف من كمية النزيف ، قال تعالى في سورة مريم : "وهزي إليك بجذع النخلة تساقط عليك رطبا جنيا" .

الينسون .. يستعمل مغلي الينسون في تقوية الطلق أثناء الولادة وتسهيلها ، ويعمل المغلي بغلي مقدار ملعقة كبيرة من البذور لكل فنجان ماء لعدة دقائق ويؤخذ منه فنجان أثناء الولادة محلى بالعسل الأبيض وساخن .

الحليب .. يراعى أن تتناول المرأة أثناء آلام الولادة كميات وافرة من الحليب المحلى بعسل النحل لتقويتها وتقوية الطلق ولتعويض كمية المياه والدماء التي تنزل أثناء الولادة .

المريمية .. تؤخذ ملعقة شاي من أوراق المريمية وتغمر بكوب من الماء المغلي وتترك لتنتقع مدة 10 دقائق ثم تصفى ، يشرب من هذا المغلي 2- 3 أكواب يوميا (يفضل فنجان في اليوم بين وجبات الطعام) وذلك مدة 3-4 اسابيع قبل الموعد المتوقع للولادة .

وطبعا ما تنسي مغلي الدارسين (القرفة) .. مفيد دجدا للولادة .

وطبعا أهم علاج .. الدعاء .. اكثري من الدعاء .. عسى الله يسهل عليكي الولادة ويهونها عليكي .

ان شاء الله اذا قرأت عن اعشاب اخرى .. حكتبها لك .. بس باذن الله ما تحتاجيها وتولدي بالسلامة طفل سليم معافى ويكون صالح باذن الله .
أم معاذ و جهاد
عزيزتي .. إذ جاء وقت الولادة فلن يمنع حدوث العلامات شيء .. ولكن لحكمته سبحانه وتعالى فالطفل لا يولد ولا تبدأ علامات الولادة إلا بعد إكتمال فترة نموه .. وعلى فكرة قد حدث لي هذا مع ابني الأول .. ونصحتني الطبيبة بأخذ زيت خروع لتسريع الولادة .. ولكني توكلت على الله ولم آلآخذه حتى تتم الولادة في وقتها الطبيعي .. ومن الطبيعي أن تتأخر الولادة أو تتقدم .. وإن شاء الله تلدين في هذه الأيام ..
لارا
لارا
الله يعينك ويساعدك يا ام دلال
انا سمعت انو زيت الخروع يجيب الطلق ......لا تقوليلى من فين اجيبه
انا دورته ما لقيته ....بس انا فى غربه يمكن انتى تحصلينه!!
وثانى شى عليكى بالمشى ......امشى امشى امشى ...وارجعى البيت
اتحممى بمويه حاره واشربى قرفه ......وانشالله ما تصحين الصباح الا انتى فى المستشفى تولدين
:04:
واذا ما ولدتى فشكله البيبى حقك عاجبه الوضع ومستانس
فى مكانه :21: :21:
الله يقومكى بالسلامه حبيبتى ونسمعك عنك كل خير
leeno
leeno
أختي عابرة السبيل :
أقولها لك و بكل صدق لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا للطلق الاصطناعي
فأنا جربتة و كان العذاب بعينة ، تخيلي 8 ساعات متواصلة متواصلة من الالم
الفظيع ،تخيلت نفسي انني سأروح فيها،

و ها أنا مثلك الان في شهري التاسع و لكنني متأملة من الله عز وجل أن يهونها علي هذة المرة لانني تعذبت كثيرا في حملي الاول و الله يعيننا يا رب:30: :08:
leeno
leeno
عفوا
أخطأت في الرد، كان الرد موجه للأخت أم دلال و ليس للأخت عابرة سبيل
عفوا مرة أخرى:07: