و ها أنا أستقبل العيد السعيد بجرح عميق و ألم يزيد , العيد أصبح هم و غم بوزني الجديد

الصحة واللياقة

أهلين و سهلين فيكن أخواتي , و لكل من دخلت موضوعي هذا أقول لها مسبقاً :

شرفتيني و آنستيني و الله يجزيكي الخير إلاهي ربي ...

آآآآآآآآآه يا أخواتي آآآآآآآه , و كل آآآه بتطلع من صدري و مليانة ألم و ضيقة و حسرة , مالها مثيل بهالدنيا ..... أول مرة أشعر بحياتي كلها بهذا الشعور الذي ينتابني حالياً ...

بتعرفوا أديش صار وزني ؟؟؟؟؟

مارح تصدقوا لأنو و الله شيء ما بيتصدق أنا ذات نفسي مالي مصدقة ....... :(

وزني 108 كيلو :44:

لك ريتا العين تطرقني أنا و وزني و حالي و أحوالي .....

هذه أول مرة بعمري كله و حياتي كلها بيوصل وزني لل 108 .......

آآآآآآآآآآآخ .....

أول شيء ..... ما اشتريت ملابس للعيد أبداً و لن أفكر بهذا الموضوع ...

و ثانياً : يترتب على ذلك عدم زيارتي لأقاربي و عدم خروجي من البيت أبداً , لا بالعيد و لا حتى بعد العيد :( ..

حالتي النفسية بالويل و تعبانة بشكل مو طبيعي من الوزن الزايد , و لك عم ببكي ليل نهار ,. و أكثر شيء قاهرني , هو أني اليوم في صلاة التراويح بالمسجد , ما قدرت أكمل الركعة الثانية من صلاة التروايح ... تخيلوا :44:

صار ألبي يطرق و صرت ألهت و مدري شو صارلي خفت على حالي موت و أنا بالجامع , تركت الصلة و جلست أبكي و أتحسر ........ بس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ :44: ..

و لك شو أعمل ....... شو ساوي ؟؟؟؟؟؟؟ :06:

هذا أول عيد و أول مرة بحياتي كلها يوصل وزني لل 108 .....

أعلى وزن وصلت له في سنوات سابقة هو 105 .....

و الآن الحمدلله زيادة لأول مرة بحياتي إلى 108 !!!!!!! ...

الناس تستقبل العيد بفرحة و تنتظره بالثواني , و أنا أقول يارب يمضى هالعيد بسرعة و أخلص ...

يا ترى في حدا منكم مشاركني هالشعور ؟؟؟

يا بنات طيب يعني أنا لمتى رح أبقى دبة و الناس يضحكوا علي و على سمني ؟؟؟؟؟ لك و الله صار نزول الوزن هاجس حياتي و حلم حياتي و كل مستقبلي بس آآآآآآخ ولي على آمت حظي .

و أنا أكتب لكم هذه الكلمات , البكاء لم يفارقني و دموعي ستبقى منهمرة إذا بقيت على هذا الحال ...

طالبة منكم المساعدة و كل وحدة على قد ما بتقدر و صدقوني يمكن نزول وزني يكون على أيديكن بإذن الله رب العالمين و بفضل الله و من ثم فضلكم ..... فلا تنسوني و ردوا عليي لأني و الله حالتي بالويل ...

أترككم بحفظ الله و رعايته ......
87
9K

هذا الموضوع مغلق.

ro0o7najd
ro0o7najd
اهلين حبيبتي

اول شئ كل علام وانتي بالف خير

ياقلبي اول شئ احمدي ربك على نعمه غيرك مو محصلينها انتي عندك الصحه والعافيه شوفي اللي بالمستشفيات
الي مريض بالسرطان تخيلي هذولي وش امنيتهم ؟؟

انتي مجرد اللي فيك سمنه بقوة ارداتك ممكن تختفي وهذا حالك !!

قوولي الحمدلله ..

ثانيا ..

مفروض هذا الشئ يزيدك اصرار مو تنحبطي
ياحياتي ابدي من اليوم رجيم بس مايكون قاسي 1000 سعره باليوم معقول وامشي يوميا ساعه
علشان ينشد جسمك

وحطي في بالك ماتقيسي وزنك قبل شهر كامل راح تتفاجئ بالنتيجه وهذي النتيجه راح تحمسك تستمري سنه كامله واتتوقع خلال هذي السنه راح توصلي للوزن المثالي باذن الله

بهذي العشر الفضيله ادعو ربي ينقص وزنك ويديم عليك صحتك يااااااارب
حلا الجنوب
حلا الجنوب
ياحبيبتي ياالمحبه للخير صدقيني انتي حلوه وقمرررررررررررررررر وربي قابلك لو انتي ضعيفه والا متينه
وليش حزنانه يااختي عادي كل الناس بعد رمضان يتختخو مافيها شي لاتبكي السمنه علاجها موجودددددددددددددد
وبعدين ليش ماتعيدي الا بتعيدي وتصير قمر الشام في ذاك اليوم اختي المحبه ماعاش اللي يضحك عليكي وعلى سمنتك
بس انتي اول يوم البسي لبس يخبي شوي جسمك دوريلك على لبس واسع اذا عندي ان هارفي والا ايفانز والا اذا
عندك جلابيه فخمه ومرتبه على جسمك
واختي المحبه بالطيب بالغصب تسوين ريجيم معاااااااااااانا وانا متاكده هالمره انك حتوصلي للوزن المطلوب لاني تابعت مسابقه الصيف للريجيم وشفتك مانجحتي هالمره تجي معنا بالمسابقه وبتلتزمين انشالله
اسومه55
اسومه55
يا اختي قولي الحمد لله علي الصحه والعافيه حاولي تقوين نفسك شوي ولا تستسلمي للياس ان شاء الله تنحفين وان قاريه لك موضوع عن حبوب الخميره ومفعولها حاولي ترجعين تستعمليها يمكن تساعدك وما عليك من احد اذا ما نحفتي علي شان نفسك وصحتك ما احد راح يتفعك من اللي تتخبين عنهم انا تري زيك بس احاول انحف نفسي شوي بعد الصدمه القويه اللي جتني بالاجازه في زواج اخوي من شكلي كل من شافني يقول يا زينك بس لو تنحفين شوي الناس وين وانا وين بقره خالصه بس ماياست زيك هذا انا مع دكتورة التغذيه مضاربه اسمحيلي طولت عليك بس ودي اونسك وتراك لمستي على الجرح :06:
اميرة القلب والسلام
:26:
حبوبه الله يعينك على ماابتلك

انا وزنى 123 كيلو

وصارلى ثلاث ايام اروح السوق وتعجبنى اشياء بس ماتجى مقاسي

ومارات تصير اشياء موحلوه وتكون مقاسي ومن القهر هاليومين احط حرتى فى الاكل

ولا انى عارفه وش اسوى

بس طرت فى بالى فكره اهلى ماعجبتهم

بقعد فى العيد فى البيت لا احد يشوفنى ولا اشوف احد

الله كريم
عميقة العينين
امنيتي عكس
اتمنى اسمن
وزني33
وجسمي غير قابل للسمنه
او بالصح شهيتي مسدوده على الاخر وبرمضان تسد زياده

وكل مستغرب ليه ما احب الاكل وليه اشبع بسرعه
هو فيه سبب وحيد يخليني اشبع بسرعه هذا اذا جعت طبعا وهو اكلي جدا بطيء جدا جدا جدا