ولهانه......؟
ولهانه......؟
وفي أيام مرت علي ما نزل وزني أبد واقف وما نزل ولا غرام واحد .... بالذات الأيام العشرة الأولى من رمضان ..

ورغم هذا تابعت ولا تهاونت في شي وان شاء الله أتابع مع الدكتورة لحد ما أنزل وتثبت وزني عشان ما أرجع ..
ولهانه......؟
ولهانه......؟
وان شاء الله ربي يعطينا قوة الارادة وننحف بصحة وعافية

قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

ولا تنسين تدعين ربك

يارب انك تنحفين بصحة وعافية وأشوفك أحلى الرشيقات

ياعسسسسسسسسسسسسسسسسسل
ولهانه......؟
ولهانه......؟
وبصراحة الانسان كل مازاد بالعمر كل ما صار نزوله أصعب

يعني ماراح يكون نزولك مثل ماكنت وانتي صغيرة أو من قبل ثلاث سنين تقريباً ...
ولهانه......؟
ولهانه......؟
واللي شجعني اكثر ... اني ما اشتريت ملابس للعيد وروحت لمحلات ايفانز خاص بالمقاسات الكبيرة واشتريت بلوزة وحدة ... عشان أروح فيها عند أهل زوجي بس وأهلي

وحلطه في بالي اني ماراح اشتري ملابس الا لما أنحف
أم_سعد80
أم_سعد80
:cook:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختى في الله,

أنا والله يوم قريت قصتج تشجعت أكثر مع اني كنت ناويه أسوي مثلج في العيد ما أشوف أحد بس صديقيني
قلت لين متى بنخش من الناس ولا أضهر لاي حد ؟!!!! الحين وزني 86 وبعد ما انخش من الناس بيزيد أكثر بيوصل 90 وبعد بنخش منهم .!!!!! لين ما أموووت بالعكس أنا لو ظهرت لهم يمكن حد يجرحني في كلمه ويقول لي انتي وايد دبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه واتاثر واشد حيلي وأقول لا لازم أداوم على الرجيمات عشان الناس نفسهم الي قالوا عني دبه يجونون ويسالوني وش الريجيم الي مشيتي عليه الين ما نزلتي وزنج ؟؟!!!! ولازم تفكرين إنج بعد ما تتزوجين تبهرين زوجج برشاقه ما شافها من قبل ؟!!! وخصوصا انت من الشام وماشاء الله عليكم معروفات بروعة جمالكم يعني بس ناقصج شويه تنحييف يعني بتطلعين جمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــله :27:

ويالله شدي حيلج واحنا بنات حوااء كلنا وياااااااااااااااااااااااااااج :27: :24: