خيال حامل بالتاسع لاتضحكون علي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعذروني على الخيال المضحك ولكن والله اني امر بحالة نفسية شينة لان ولادتي قربت وانا ماجربت الولادة
لاني ببكري والدة قيصري المهم انا عندي مشاكل صحية مع حملي هذا والدكاترة ماقرروا اي نوع للولادة
بس اكيد طبيعي طبعا سألت ناس عنها قالوا ولادة طبيعي تساوي = سكرات الموت :icon33::44:
وبعدها لاليلي ليل ولا نهاري نهار قررت اخذ ابرة ظهر ان شاء الله
رحت امس احمم ولدي ولما كنت البسة البلوزة كانت الفتحة البلوزة حقت الراس ضيقة لان ولدي ماشاء الله عليه راسه كبير وقام يصيح ويقول وخريها عني طبعا بما اني مريضة نفسيا من موضوع الولادة تذكرت خروج راس البيبي من (مهبل البكر ) :icon33:فقلت اسوي توسيع للبلوزة :icon33: هاه شفتو وين وصل تفكيري :icon33:

ادعو لي ان الله يهون علي

مع تحيات يوميات حامل بالتاسع:icon33::icon33::icon33:
74
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إكرام35
إكرام35
والله ضحكتيني موت،،،،
حبيبتي الله يسهل عليك ولادتك ويقومك بسلامة ولاتخافي تراء الولادة الطبيعية ماتخوف قدكذا هومن يوم تشوفي مولودك قدمك وهو بصحة وسلامة تنسي كل شئ
ولاتحطي بالك في شئ وخلي اتكالك على الله .
No.or
No.or
الله يهون عليج حبيبتي

ومن قال ان الولاده زي سكرات الموت >>>> ليش في حد جرب سكرات الموت قبل وعاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صح تتالمين والم شديد بس مايوصل لسكره الموت اللهم خفف علينا سكرات الموت

واللي يخرعونج الله يهديهم بس

ادعي ربج بهون الطلق وفي حريم مايتاخرون بالطلق بختلف من مراه للثانيه

وممكن تحطين ابره الظهر

ولو الطلق زي ماايصورونه >>>>> ليش يحملون ويولدون كل سنه >>>> حد يجرب سكرات الموت ويرجع لها

مااااعليج منهم

الله يهون عليج الطلق وتذكري فضل الطلق وتخفيف الذنوب وتذكري مع كل طلقه ان البيبي رااح ينزل وتولدين وتفرحين به

ام عزوم وسلوم
ام عزوم وسلوم
الله يهون عليك وعلينا عادي انا مجربه الولاده الطبيعيه بس الناس تبالغ والحين انا بالتاسع وخايفه مررره من الولاده تقولين ماقد جربتها ادعي الله انه يهونها علينا امين امين امين..
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
ههههههههههههههههههههههههههههه
ياخساره البلوزه بس
سوي لها خياطه تجميليه طيب
"أم عبدالإله"
الله يسعدك ضحكتيني والله وش نسوي يا أختي أهم شي نونو أضمه وأشمه