مآساتي مع سمنتي وضحك خوات زوجي مني ..

علاج السمنة والنحافة

بسسسسسسسسم الله الرحمن الرحيم ..

ابي اقص لكم قصتي مع خوات زوجي رحت لهم الاسبوع اللي فات وقامت وحده منهم تضحك تقول قدام زوجي

الحمدلله ان ربي خلقني مهو زي زوجتك كانها عجوز جسمها يخوف يمه ..:icon33: مماحز في خاطري كلامها .. وانا

اصلاً من قبل نفسيتي تعبانه من جسمي ابي انحف فاابيكم تساعدوني كل وحده جربت سوا كريم تنحيف او

خلطة وجابت نتيجه معها تقولي عليها امانه يابنات محتاجه مساعدكم وربي لادعي لكل وحده توقف معاي

نفسي يجي زواج اخت زوجي وانا سادة فم كل وحدة تتكلم فيني قدامي او في خلفي عند زوجي بذات

فآلي جربت كريم بارتنر لاف . ؟ تقولي تجربتها..

اللي جربت خلطة قشر القهوه .؟ تقولي تجربتها ..و

اللي جربت اي شي تقولي عليها وربي لاادعي لكل من تساعدني وتعطيني رآيها وادعولي انحف قبل الاجازه..:(:icon33::icon33::icon33:
65
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جوري 2011
ام جوري 2011

موفقة يا قلبي
*عـــــروب*
*عـــــروب*
ياقلبي انتي ماعليك منهم
لا حد يهمك كلامة ... لكن حاولي تقللييييين أكل ودهون وحلويات
ومارسي الرياضه بإنتظام وبالذات المشي
واشربي اشياء حارقة للدهون زي الزنجبيل والكمون
جنان الفردوس
جنان الفردوس
اتركي الخلطات والكريمات والخرابيط هذي على جمب

وسمي بالله سوي زيي وربي تدعين لي

اول شي نظمي اكلك 3 وجبات باليوم وممكن فترة العصر او المغرب اذا تحبين تتقهوين

اشربي مويه كثير على الريق وبعد ساعه افطري توست بر مع عسل او لبنه او جبن قليل الدسم او بيضه مسلوقه وكاسة حليب قليل الدسم

الغداء اي شي خضار شوربه ... بس بدون دهن ممكن ربع رغيف بر

العشاء برضو على خفيف واذا قدرتي زبادي مع خيار او اي نوع خضار بدون خبز بيكون رووعه اوي اللي تبغين من عشاكم بس قليل

تقهوي بشرط ماتزيدي عن 3 فنجال قهوة والتمر 3

الغي الحلى نهائي والارز مرة بالاسبوع

الغي الخبز الابيض واستبدليه بالبر والغي المكرونة <<< اعذريني بس النشويات سبب البلى

امشي <<<<<< اشدد على هالنصيحة

المشي ساعه او نصف ساعه على الاقل له نتايج فوق ما تتصورين

هذي طريقتي اللي نزلت عليها 10 ك بشهرين

ومازلت مستمرة ان شاء الله

لك يوم فري بالاسبوع

والله تدعين لي ان سويتي كذا

غيرها خلطات ومدري ايش ماراح تجيب لك نتيجة

نزف الاهات
نزف الاهات
خل عنك الخلطات وهالخرابيط وغيري طريقة أكلك تعلمي تأكلين أكل صحي انا هالطريقة نزلت عليها 21ك في 6 شهور

استبدلي كامل الدسم بقليل الدسم البان اجبان والمكرونة اكبر مصيبة احذفيها من نظامك الارز اخف منها حيل

والخبز الابيض بالاسمر ، المنتدى مليان اكلات صحية انا تعلمت منه ولاتسمحين لااحد يجرحك بسبت جسمك

انا مثلك عمتي (ام زوجي) بس تتكلم من وراي ع جسمي وتحديتها ونحفت المفروض هالشي دافع لك ...
زائرة
جربت رجيم اكتنز روووعة