اثير ••

اثير •• @athyr_33

عضوة نشيطة

االله يرزقكم الجنه محتاجه مساعده من جد !!

علاج السمنة والنحافة

انا بنت عمري 17 سنه ووزني تقريبا 75 كم مره اسوي رجيم وانححف بس للاسف زاد وزني بسبب الرجيمات وبعدها اهجم على الاكل والحين بعد 10 اييام في زواااج عندنا وانا ابي اننحححف ابي اتخلص من السمنه ابي نححف سريع بليز ساعدوني بكره رح ابدى رجيمم الصنف الواحد ورح امشي ساعه عالاوربتراك والبس بدله السونا .. تتوقعون رح انحف كذا ؟؟ وهل وانتو بكرامه اذا كانت معك الدوره ماتنحفين ؟؟ بليز ساعدوني الله يجزاها الجنه اللي رح تقولي نصايح وتجاوب على اسئلتي وابي نظام ينحفني طول العطله وشكرا لكم مقدما
5
832

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت الصبر والنصر
استعملي لبخات ألملفوف وطريقتها هو انك تسخنين اوراق الملفوف في الفرن او المكرويف أوتكوينها بالكوايه حتى تصير دافيه وأنتظري لين ماتبرد أو تصير شبه بارده وحطيها على المنطقه التي تبغين تخسسينها وأربطي عليها نايلون أو سفره ونامي فيها وان شاء الله راح تبهرك النتايج والله ياأختي شفت ناس أستخدموها عالى منطقة العضد وصغرت المنطقه لدرجه فضيعه لاوبعد صارت مشدوده اما عن تجربتي الشخصيه ماناسبني الملفوف لانه سبب لي احمرار وحكه زايده وابحثي في ألنت عن خلطة الخبير يوسف الشرفاء خلطة الكمون والليمون سمعت انها تنحف في اسبوعين ياأختي دعواتك لي ولاولادي بالتوفيق والخير وسعة الرزق وين ماتوجهنا وان يسخر الله لي زوجي حتى لايرى الا مانرى ولايسمع الامانسع ولاينطق الاماننطق
ريما2012
ريما2012
سوي ريجيم غلا الا شواق هنا موجود بالمنتدى مرررره حلو
وبعد المناسبه استمررري عالتخفيف والرياضه
ويارب تنحفي وانت بصحه وعافيه
طفشانه22
طفشانه22
ربي يعيينك ماعندي خلفيه عن الريجيمات لاني اكرهها لكن خففي اكل يعني افطري وتغدي بس لاتتعشي وترا اننتي لسه صغيره يعني راح تنحفي علطوول ان شالله انا كذا نحفت 5 كيلوو وكنت اشرب شاي اخصر مع ليمون وزنجبيل وكمون وشمر الحين حذفت الكمون والشمر تغيير يعني وبس ربي يوفقك حاول تخشي نادي رياضي ان شالله اكون افدتك
الاثيرة
الاثيرة
جربي ريجميات الدكتور محمد ربيع مرا حلوة وماتحرمك وتنزل بالوزن او جربي البروتينات اذا تقدري عليه مرا ينزل
الله يعينك ياعسل ونصيحه احنا بالاجازة ماينفع تتبعي ريجيم يقيدك حاولي تمشي على السعرات او النقاط كلهم نفس الفكرة بس مريحين وتقدري تاكلي اللي نفسك فيه من دون حرمان لو حابه حطيت لك كذا ريجيم سعرات وحسب وزنك وكم تبغي تنزلي تقدري تحددي كم سعر تاخذي