خائفه

خائفه @khayfh_4

عضوة جديدة

ساعدوني انا تعبانه وضايقه في الدنيا ابي حل ....

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابدخل بالموضوع على طول يبنات حواء انا تعبانه حيل وابي حل انا انسانه ماعرف اتناقش ولااتحاور مع احد حتى اخواني يملون اذا تكلموا معي يتكلمون في موضوع ويبون احد يتحمس معهم انا يمر الموضوع عادي ولا اعلق ابد الا بكلامات بقمة البرود انا مو هامني الا ان زواجي قريب وخايفه يكرهني ويطلقني ويكره الساعه اللي طق فيها الباب تعرفون الحياة الزوجيه نقاش وتفاهم والا راح يمل الرجال والله اكتبلكم وانا ابكي من يوم ملكت وانا دموعي ماوقفت والضحك منعدم عندي والله لو تشوفوني تقل طالعه من القبر ابي حل يساعدني افكر كثير كيف اسعده وكيف اواجه اهله مليون فكره براسي تعبت ولا اعرف اتناقش واسولف مع العجز وهو عماته وامه وخلاته كلهن كبيرات بالسن انا حتى السالفه ماعرف اقولها بترتيب واذا اغلط علي احد مارد عليه اسكت انا ضعيفة الشخصيه ااااااااااااااااااااااه ابي مساعدكم الله يوسع عليكم في الدنيا والاخره ومن فرج كربه عن اخيه المسلم فرج الله عنه كربه من كربات يوم القيامه ابي الراحه ولا لقيتها مابي اتطلق ولاابيه يكرهني تكفون ساعدوني حتى كتابتي لكم مافيها ترتيب الله يعين بس
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريلام 2011
ريلام 2011
اممممممممم انتي حبيبتي حاولي تغيري نفسك اذا ماساعدتي نفسك محد بيساعدك حاولي تتدربي وتعودي نفسك ع التغيروخلي مثلا امك او وحده من خواتك يساعدوك ع كذا وبالتوفيق
ارض كندا
ارض كندا
حبيبتي اقرأي كثثثثثير وتصفحي منتديات ومع الثقافه بتعرفي ...اولا واخيرا الثقه بالنفس خليك واثقه كثيييييييييير
والله يتمم لك يارب ويشوفك زوجك احلى وحده بالكون
fadawei
fadawei
مو مهم القدره على النقاش
المهم الادب والاحترام والهدوء والذكاء
يعني لاتشيلين هم هذه الامور الحين ابداااااا وفي المستقبل كل مشكله لها حل
مع الايام راح تفهمينه وهو يفهمك
اهم شي تسمعين كلامه فيما يرضي الله
وبا النسبه لهله فتره وتتعودين عليهم
ويصيرون مثل اهلك

الحين انتي انبسطي وريحي بالك
ولاتنسن قراءة الاذكار والمحافضه على الصلوات
لاتستفز جرحي
لاتستفز جرحي
اكثري من الأستغفآر بنية ذهآب هذي المشكله
وبعدين دآمك عند اهلك الحين . . . حآولي تدخلين في كل نقآش
مره تصيب ومره تخيب

وصدقيني مع المحآولآت بتنجحين ..

و الله يسر أمرك ويبلغك مرآدك

:)
خائفه
خائفه
والله يبنااات حواء حاولت اغير من نفسي واخلي شخصيتي محبوبه بس عجزت ماقدم على خطوه الا ارجع عشرين خطوه لوراء تعبت وادعي على نفسي بالموت ولا اتزوج تعبت من هالدنيا بكبرها