بوفيه فخم

اطباق عالم حواء

بنات تكفون هذي ثاني مره اسال ولا مره تردون تكفون ماعندي خبره ولا مره شفت بوفيه في البيت وفستفساري
انا عندي عزيمه نسائيه وبيتي دور واحد بقعدهم اول مايجون للقهوه والعشاء بحط بوفيه في السطح طبعا نسيت اقولكم درجي في وسط الصاله وابي حركات حلوه للبوفيه وغير مكلفه ومن وين اجيب اغراض البوفيه من طاولات وكراسي وصواني الفخمه وهل افرش السطح ولا اخليه كذا وابغى الطاولا والكراسي فخمه بس رخيصه او سعرها مناسب وطبعا انا بسوي كل شيء الا الذبيحه من براء بس كيف احط الذبيحه هل عادي اوزع على كل طاوله صحن بليز ساعدوني
14
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور العين الكريمي
حبيبتي ماحبيت اخرج الا وافيدك الدار البيضاء يسون بوفيه حلو جبناه في زواج لنا وشفت مره بوفيه من الجونه شكله روعه بس للامانه ماذقته
الحاضر أحلي
الحاضر أحلي
ماأعرف بس رفع لعيونك
دلوعـــة زوجهـــا
رفع
ام الباسل2000
ام الباسل2000
حبيبتى روحى محلات تجهيز الحفلات وهم يوفرون لك الطاولات والكراسى والمفارش حتى عندهم صوانى اللى تجى بغطاء نفس اللى فالبوفيهات نشوفها ياجرونها وطاوله البوفيه خليها على شكل ال عطى فالبدايه المفبلات وباقى الصوانى واخر شى صحن الذبيحه الكبير طبعا كل هذى بجهه وحدة والجهه الثانيه حطى الحلا ووالفواكه والمشروبات واعجبتنى فكرة السطح بتكون رايقه بالذات الجو صار حلو ومايحتاج تفرشين السطح يكفى الطاولات
تعلمت النسيان
رفع