قصة خطبتي الجديده ابي رايكم فيها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم حبايبي والله من زود التفكير الافكار قلت الفضفض لكم هنا :44:
هذا الله يسلمكم انا انخطبت قبل كم يوم من شخص مااعرفه عن طريق احد جارتنا وجاءت امه واخته وهو وعلى قول جارتنا طار عقلهم فيني والله حتى من زود المدح حسيت نفسي مو انا وحتى الوالد كان معجب بشخصية المعرس اللي صار انو اليوم الثاني ابوي راح العمل وسال عنه واحد هناك وقال اقول لك عنه كل شي بس تحلف يمين ماتقول منو انا وبالفعل الوالد قال اوكي قال هذا مطلق وعنده ولد عمر سنتين وراعي بنات ومن الكلام الوالد جاء مقلوب 360 درجه ودق عليه وقال مالك نصيب عندنا وانا متضايقه ليه يسوي كذا لان امه اكدت لنا انه مو متزوج وحتى جارتنا نفس الكلام ولما تكلمت مع الوالد قال اذا عاجبك ازوجك هو :09:انا قلت لا والله بس ليه هالرجل خايف نقول اسمه قال هو خايفه يصير مشاكل ومن الكلام المصيبه ابو الولد دق على ابوي قال الولد يبي البنت والله الكلام هذا غلط ومن هالكلام بس ابوي سحب عليهم ومااعطهم وجه ايوه وكمان قال له هذا مو قبيلي برغم انا فتحت النت ولقيته قبلي :44:
شنو رايكم بالله
49
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنو الفقيره
هنو الفقيره
استغفرالله
حورمه عزوزي
حورمه عزوزي
يعني انتي قصدك ان الرجال اللي علم ابوك انه مطلق وعند ولد ومدري وشو كذاب

الا هالامور مافيها كذب وواجب على الرجال انه يقول الصدق لو احد سأله اصلا مايصلح يسكت لو كان عارف
وثانيا خلاص مو نصيبك خيرها بغيرها يمكن شر صرفه ربي عنك ولو انتم مو متأكدين من كلام الرجال واجهوا الخاطب خلوه يقول الحقيقه وش فيها مطلق مو عيب عشان يعترف مايكذب اما الامور الاخلاقيه انتم مالك الا تسألون اقرب الناس له والمسجد اللي يصلي به
دفئ إحساسى
دفئ إحساسى
اسالو كمان عن الولد يمكن يكون كويس الله يوفقك
هنو الفقيره
هنو الفقيره
يعني انتي قصدك ان الرجال اللي علم ابوك انه مطلق وعند ولد ومدري وشو كذاب الا هالامور مافيها كذب وواجب على الرجال انه يقول الصدق لو احد سأله اصلا مايصلح يسكت لو كان عارف وثانيا خلاص مو نصيبك خيرها بغيرها يمكن شر صرفه ربي عنك ولو انتم مو متأكدين من كلام الرجال واجهوا الخاطب خلوه يقول الحقيقه وش فيها مطلق مو عيب عشان يعترف مايكذب اما الامور الاخلاقيه انتم مالك الا تسألون اقرب الناس له والمسجد اللي يصلي به
يعني انتي قصدك ان الرجال اللي علم ابوك انه مطلق وعند ولد ومدري وشو كذاب الا هالامور مافيها...
قلبي ايوه بس امي دقت على جارتنا وقالت لا والله مو مطلق وامه بعد علشان انا كذا شكيت ادري ياروحي مو نصيبي الله يعوضني خير منه بس مقهوره من السالفه
هنو الفقيره
هنو الفقيره
ابوي مو راضي وكل ماافتح الموضوع يعصب :mad: