زهوية
زهوية
سورة البقرة عجيبة حلت كثير من المشاكل وانا لو ما اقراها كل يوم او يومين احس شيء ناقصني واكتئاب

ومادامك اختي تعبت اشكي تتعبين معنها ثؤتر فيك ويكفي انها اخدها بركة
@تعبت اشكي@
@تعبت اشكي@
طيب يابنات هي سورة عظيمه ماختلفنا واخذها بركه بس تعب علينا نقراها كل يوم وهي ماورد فيها انها رقيه

والحين المفروض الشخص ييقرا القرران كامل بتدبر بس لو جلس يقرا البقره بيكتفي فيها ويترك غيرها

وبعدين انا اشوف ناس تشافو من الرقيه العاديه مو شرط سورة البقره

وربي اختي تشافت من عين قويه وماقرات البقره ابد

الشيخ رقاها بايات العين والحسد والفاتحه والمعوذات والتعاويذ النبويه

وانا بدايه تعبي جلست عالبقره اكثر من شهر والله اني ماطبت بس كنت اتعب واقراها احيانا مرتين باليوم

بس مافيه ذاك التدبر ابغى اخلص وبس

الحين اكتفيت باالرقيه العامه والبقره اشغلها بالمسجل

واللي فيكم تشوف نفسها عندها قدره تقراها يوميا خير وبركه

بس والله اذا ربي كتب لوحده الشفاء راح ييسره لها باقل سبب
والشفاء من بتكثيف الرقيه قد ماهو يقين وصدق توكل حتى لو رقيتي باقصر السور المعروفه للرقيه..!

واللله يشفي الجميع
أم أنمار.
أم أنمار.
شوفي اختي انا ابتليت بالسحر والحسد والعين 18 سنه اعاني

ولما عرفت عن سوره البقره يلست اقراها يوميا وبعدين تعودت عليها

صرت مستحيل ما اقراها احبها وايد شفيت تماما ولله الحمد وربي سخرلي

من يعالجني وبيتي كله بركه وش اجولج انا ف نعمه ولله الحمد الحين

مستمره عليها 3سنوات
ايامي الحلوة
ايامي الحلوة
جزاك الله خيرا...بس سبحان الله دائما الشيوخ ينصحون بقراءة سورة البقرة لانها يقولون تطرد الشيطان من البيت ...
الله أعلم
*ام لينو*
*ام لينو*
شوفي اختي انا ابتليت بالسحر والحسد والعين 18 سنه اعاني ولما عرفت عن سوره البقره يلست اقراها يوميا وبعدين تعودت عليها صرت مستحيل ما اقراها احبها وايد شفيت تماما ولله الحمد وربي سخرلي من يعالجني وبيتي كله بركه وش اجولج انا ف نعمه ولله الحمد الحين مستمره عليها 3سنوات
شوفي اختي انا ابتليت بالسحر والحسد والعين 18 سنه اعاني ولما عرفت عن سوره البقره يلست اقراها...
ماشاء الله تبااارك الله ورررربي شجعتيني
سبحان الله سوره البقره اذاقريتها احس براااحه عجيبه واذاتركها ارجع اتعب وقالها افضل الناااس اخذها بركه وتركها حسره ولاتستطيعها البطله وهم السحره وهذايكفي بأن تكون رقيه الله يقدرني واقراها دايما