امراة حساسة
امراة حساسة
الاكيد انه توتر لكن صدقيني اني اعتبرتك اخت لي فبقولك شي احتمال نقص في العاطفة اقرئي غاليتي عن المراهقات وانا بعطيك نبذة عنهم بحكم قرائتي عنهم البنت المراهقة تحس ان ماحد بالوجود يفهمها وهذا رايهم وايدوني عليه تبغى كل شي يتمحور عنها عن جد تحتاج للتشجيع الكبير في شخصيتها اسلوبها كلامها احذري الانتقاد انتقدي السلوك وليس هي يعني حسسيها انه لها شخصيتها بحدود طبعا اي شي تحسيه ماله تاثير على مستقبلها واخلاقها خليها تبدي رايها شاوريها حاوريها والله ساعات اقول يالله كل هالكلام في خاطر بناتنا اقولهم ليش ماتقولون لامهاتكم يقولون ماراح تفهمنا وعلى فكرة انا بحب اجلس مع مراهقات العيلة مراهقات الجيران احب اشوف ايش بخاطرهم لعل اساعدهم في بعض الامور <<<ادري طولت عليك بس قلت افيدك ادري صعب خاصة اذا ماتعودوا الصراحة معك لكن احكيلهم عن طفولتهم البنات بيحبوا تحكي الاشياء المميزة فيهم وهم صغار كمان امزحي معهم ولعل دعوة من دعائك لي تستجاب الله يهدي لك بناتك وتشوفيهم زوجات صالحات باذن الله
جونان
جونان
نفس بناتي بس بناتي صغار الكبيرة 6 اعوام ويقول لي الدكتور الأذكياء كذا يمصون أصابعهم خاصة اذا كانوا يمصون ويفكرون ويسرحون بعيد عادي