الملكة ام ريناد
والله اكررف لين أنام مايجلسني غير النت خخخخ الله يعينا ويساعدنا
بنوتة الفقيه
بنوتة الفقيه
الله يجزاكم خير استفدت منكن الكثير مو غريبة عليكم ياحوائيات
ويالله اتفاعلوو لا توقفوو ابغى استفيد اكثررر
لمسات شوب
لمسات شوب
رفع
شوشو *
شوشو *
الله يسلمكم انا نظامي فيه مشكله بس معى ذلك قايمه بواجبي بس اتعب ؟؟؟؟ المشكله احب السهر لازم اسهر على
منتدانا الحلو احياننا انام ساعه قبل الفجر واحياننا اواصل واصلي الفجر واصحي زوجي وعيالي واسوي الفطور
واجهزهم واستودعهم الله ويطلعون للمدرسه وزوجي يروح الدوام اروح اغسل دورات المياه الله يكرمكم لازم بعد مايداومون اغسلها اخذت هالعاده من امي الله يحفظها واحياننا اذا نشيطه اكنس وارتب البيت.. بعدها اذا جيعانه افطرت ولا رحت انام مع ولدي الصغير
واصحا الظهر على جيت عيالي من المدرسه اصلي واسوي لهم ولأخوهم الي شبعان نوم معي خخخخخخخخخخ شي خفيف
ياكلونه ويروحون ينامون ويجلس الصغير عالتي في وانا اسوي لي كاسة نسكافه مع معمول مستحيل اروق لو ما اسويها
وبعدها على طول للمطبخ اغسل الي بعدهم واجهز الغدا واشيك عالبيت وامسح الغبره وابخرالبيت او اغسل ملابس لأن عندي اوتوماتيك روعه ارمي الملابس وانسي منها بعدين البس واتعدل ومايجي زوجي الساعه 3 الا وكل شي تمام , اصحي عيالي ونتغدا بعدها زوجي ينام وعيالي يذاكرون وانا اغسل مواعين الغدا والعصر فاضيه احياننا اخذ غفوه واحياننا اجهز قهوة المغرب وبعد العشا اجهز العشاء ونتعشى
وانظف المطبخ وأكمل اشغالي من ترتيبات وتطبيق ملابس .. الخ .... وعلى 10 انوم عيالي واجلس معي زوجي بعدين ينام وانا اذا نامو وهدى البيت قمت بسم الله ههههههههههههههه على الكمبيوتر ودغري على عالم حواء صار ادمان خخخخخخ يعني نومي قليل وحتى لو ما اجلس عالنت وامسك السرير مايجيني نوم بصراحه اتعب من الارق بس الحمد لله على كل حال والله يكتب اجرنا .
هذي يومياتي وسلامتكم
قلب دوحة
قلب دوحة
رفع