إشراقةالأمل
إشراقةالأمل
ياجماعة وفروا فلووسكم واسمع من مجرب والله زميلتي نقصت مع دايت سنتر ٩ كيلو بشهر وتحمست واشتركت شهر ثاني ونقصت برضو أظن ٥ كيلو بعدين رجعت وزااااد الوزن وفوقه زياده وخسارة٣٠٠٠ ريااال ليش؟؟؟؟ هال
فلوس قسم منها جيبي جهاز رياضي وتمرني عليه يوميا وقسم تصدقي على نية الشفاااااء من السمنه وصدقيني بتنحفي عارفه خرجت عن الموضوع بس ما حب اللي ياكلو أموال الناس بالضحك عليهم وبس
nora4sa
nora4sa
أختي اشراقة الأمل اسمحي لي الله و اعلم صاحبتك رجعت تأكل خالتي اشتركت فية من خمس سنين لمدة ثلاث شهور متواصلة كانت سمينة بالمرررررة و نحفت معاهم لأنها اتبعت أكلهم بالضبط كانت حتى لما تطلع معانا مطاعم تأخذ وجبتها اللي مرسلين المركز لها والأجمل انها معدتها صغرت كانت اول تأكل بكميات كبيرة لكن بعد نظامهم تعودت على الاكل القليل و استمرت الى الان هي كانت تلعب وقتها على الدراجة كمان لأن سمنتها من تحت و رمت الجهاز بعد ما ضعفت 
ام سيلين1111
ام سيلين1111
انا شريت من عندهم اكل ومكتوب عليه السعرات الحراريه وكانت نفس السعرات الموجوده بالاكل العادي .......
مثلا":
هامبرجر دجاج صغير الموجود بالمطاعم السريعه معروفه سعراته 330 او350 او320 وهما الهمبرجر حقهم سعراته 330

وكمااان:
نص صدر دجاج وشويه رز ابيض كمان 330 سعره
يعني نفس اكلنا.......

وكمان:
عصير برتقال طلعت الي بثلاجتي من بنده وطلع نفس السعرات بس صراحه طعمه نفس البرتقال الطبيعي الي احنا نعره بالبيت...

وكمان:
قطعه حلا كانت 190 سعره........
........................................................................
بس يمكن هما يحطو اجبان قليله الدسم بدل كامله الدسم......وسكر دايت وكذا...........
............واعتقد انهم يحطولك رجيم معين ويحددولك السعرات ويرسلولك الاكل بعدد سعرات معينه وكذا يعني احنا لو نرتب اكلنا اكيد بننحف........
~البريئه~
~البريئه~
إإإإب