تعالو شوفوا المعجزة اللي صارت لي

تأخر الحمل

اهلا يا بنات شخباركم
بدخل فالموضوع ماراح اطول عليكم
الحمدلله ربي رزني بولد مثل العسل قلت ابي اخذ فترة او مباعده بين البيبي الاول و الثاني جلست افكر فحل ما لقيت غير اللولب :rolleyes:
المهم سويته وما كنت مرتاحه من الاساس لكن الحمدلله والمهم يا بنات بعد سنة و نص بديت احس بألام و اوجاع اللي صار اني حملت خارج الرحم وكنت ف 3 شهور وانا مو دارية بنفسي اظطريت يا بنات اسوي عملية وشالو مني قناة فالوب اليمنى لان البيبي صار فوقها
المهم يا بنات بعد العمليه جلست ابكي لان خلاص نسبة الحمل صارت نص نص
وسمعت كلام يجرح من اقرب اقرب الناس لي و حسسوني اني ما راح اجيب عيال وجلست والله يا بنات بألم وعذاب تقريبا 6 شهور لكن والله يا بنات فهذي المده قررت اتحى الجميع برب العباد جاتني صديقتي وقالت لي عليكي بالاستغفار والثقة بالله واستغفرت والله لمدة شهرين متواصلين وكنت الحمدلله اتصدق واهم شي وثقة بالله والحمدلله رب العالمين ربي بعد 7 شهور من الثقة بالله ومن الاستغفار رزقني ب بنوته كاملة والكامل ربي سبحانه
من يومها وانا مؤمنة بان مافي شي فوق كرم رب العالمين وان فعلا ان الله عند ظن العبد به ف ياناس احسنوا الظن بالله :26:
حبيت اخبركم قصتي واللي عندها قصة تشبها تقولها خلنا نستفيد ونشوف معجزات المولى علينا
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss dala33
miss dala33
سبحانه مااكرمه
الله يوفقك ويسعدك ويحفظ لك عيالك يارررب
أنسة لولة
أنسة لولة
مشاء الله تبارك الله الله يرزقك برهم فعلا مافي شيء صعب على رب العباد

ادعي لي معك ان ربي يرزقني بالذرية بكامل صحتهم وعافيتهم يارب
ريمان 6
ريمان 6
الله يباركلك ويرزقك برهم وصلاحهم

الله كريم مايرد من دعاه الله يعوضني بمن يخاف الله عاجلا غير اجل
ام ايهووومي
ام ايهووومي
اميييييين يا رب العالمين عليكي والله بالاستغفار و الثقة بالله والصدقة و الدعاء والصلاة والله ان كل هالاشياء تسعد القلب وتفرج الهم والله سبحانه يرزقك من حيث لا تعلمين

للعلم يا بنات ان من ظمن كلامهم اني حتى لو حملت بحمل بعد سنيييين و سنيييين لكن الحمدلله حملت بعد 7 شهور من العملية
وان زوجي راح يتزوج علي ومن هذا الكلام اللي يغث
لكن الحمدلله ربي كرمة كان فوق الكل
واشكر كل من وقف معاي زوجي امي و ابوي خواني و خواتي عمتي وصديقاتي
واللي تكلمو وظنو السوء و تمنوا لي الشر فأن الله بهم متصرف
خوخه 2012
خوخه 2012
الله يجعل السعاده دوووم في حياتك .. الي استغربه ليش مجتمعنا الي يعتبر مجتمع مسلم الغالبيه منهم مجرد ما واحد يطيح بمرض أو مصيبه يآكلونه بألسنتهم ! ليش هو مسؤول عن شي وليش الشماته أصلا عوض عن يوقفون جنبه و يهونون عليه مصابه ويكونوا مسلمين حق يتناهشون لحمه !! الرحمممممممه !! اسفه طلعت عن موضوعك الله يخلي لك أطفالك .