ام دحوم3
ام دحوم3
اصلا اللي قبل كتبت الرغبات يوم المقابلة خلاص ماتدخل ع تكامل لان في ادرات مأعطوهم ترتيب الرغبات يوم المقابلة والان يرتبوا الرعبات وهم كاتبين بالفقرة رقم 6 وفي كثير مو راضي ييفهم الفقرة هذي او يالاصح ماقرأها وانتم خلاص كبروا عقولكم مؤ كل شيء خدعة ومدري كلام ماله داعي فكروا شوي الصراحةة في بنات الله يهديهم مأدي كيف بيكونوا معلمات اجيال وهم تفكيرهم كله سطحي
اصلا اللي قبل كتبت الرغبات يوم المقابلة خلاص ماتدخل ع تكامل لان في ادرات مأعطوهم ترتيب الرغبات...
والله يا اختي ما قصرت الوزاره سطحت فينا لين ما طلعتنا فوق السطح
الله المستعان
س من النساء
س من النساء
اصلا اللي قبل كتبت الرغبات يوم المقابلة خلاص ماتدخل ع تكامل لان في ادرات مأعطوهم ترتيب الرغبات يوم المقابلة والان يرتبوا الرعبات وهم كاتبين بالفقرة رقم 6 وفي كثير مو راضي ييفهم الفقرة هذي او يالاصح ماقرأها وانتم خلاص كبروا عقولكم مؤ كل شيء خدعة ومدري كلام ماله داعي فكروا شوي الصراحةة في بنات الله يهديهم مأدي كيف بيكونوا معلمات اجيال وهم تفكيرهم كله سطحي
اصلا اللي قبل كتبت الرغبات يوم المقابلة خلاص ماتدخل ع تكامل لان في ادرات مأعطوهم ترتيب الرغبات...

معليش حبيبتي انتي اللي فاهمه غلط

كل المرشحات عبوا الرغبات يدوي بعد المقابله الشخصيه

لكن الادارات المذكوره يمكن لان عدد المرشحات قليل عندهم او هم نشيطين ما شاء الله عليهم

دخلوها للبنات في النظام

وباقي الادارت ما دخلوها في النظام فطلبوا من البنات يفتحوا تكامل ويرتبوها آليا عن طريق النت

وهذي لك :26::26:
مز111جية
مز111جية
معليش حبيبتي انتي اللي فاهمه غلط كل المرشحات عبوا الرغبات يدوي بعد المقابله الشخصيه لكن الادارات المذكوره يمكن لان عدد المرشحات قليل عندهم او هم نشيطين ما شاء الله عليهم دخلوها للبنات في النظام وباقي الادارت ما دخلوها في النظام فطلبوا من البنات يفتحوا تكامل ويرتبوها آليا عن طريق النت وهذي لك :26::26:
معليش حبيبتي انتي اللي فاهمه غلط كل المرشحات عبوا الرغبات يدوي بعد المقابله الشخصيه لكن...
صح كلامك
انا لاحظت قبل المقابلة اني أنا الوحيدة بين زميلاتي اللي عبيت رغباتي عن طريق تكامل ﻷن ادارة تعليم الدوادمي ارسلوا لي ادخل الموقع واعبي واطبع الرغبات ولا أجي للمقابلة بدونها
زميلاتي كلهم عبو يدوي يوم راحوا للمقابلة أما انا ﻷني عبيت في الموقع يوم رحت سألتني وين ورقة الرغبات وعطيتها وخلتني اوقع على التعهد اللي اسفلها واكتب التاريخ وأخذتها وحطتها بملفي
elegant-lady-sa
elegant-lady-sa
معليش حبيبتي انتي اللي فاهمه غلط كل المرشحات عبوا الرغبات يدوي بعد المقابله الشخصيه لكن الادارات المذكوره يمكن لان عدد المرشحات قليل عندهم او هم نشيطين ما شاء الله عليهم دخلوها للبنات في النظام وباقي الادارت ما دخلوها في النظام فطلبوا من البنات يفتحوا تكامل ويرتبوها آليا عن طريق النت وهذي لك :26::26:
معليش حبيبتي انتي اللي فاهمه غلط كل المرشحات عبوا الرغبات يدوي بعد المقابله الشخصيه لكن...
ياعزيزتي انا من مكة وعبيت يم المقابلة
وكل اللي بفقرة رقم 6 مستثنين من دخول تكامل
والباقي من الادرات هي اللي طالبة
كلامي واضح كيف فهمتي
العكس

وجالسة تشرحي كلامي لي
دنوووو420
دنوووو420
الله المستعان