تحقق حلم
تحقق حلم
hadyh hadyh :
والله انا مثلك و من الحين بس اكتب واخطط للنفاس مررره شايله هم الله يستر يارب ووييسرها ويعديه على خير انا خايفه مااتغذى زين خايفه عظامي توجعني خايفه اجوع وخايفه بيتي يحتاس عشان كذا من الحين اجمع مبلغ 1500 للاكل عشان اطلب من طبخات و من مطاعم و بحاول افرزن تمره النفاس وشوربه عدس ومراصيع و جريش واقسم البهار وقشر القهوه على كل يوم و ان شالله اخر الثامن كله تجهيز باذن الله وجمعت مبلغ للشغاله ان شالله اجيبها لو 20 يوم تكفي وباذن الله بشرب حلبه اول 10 ايام لان خايفه مره ان عظامي توجعني ماهمتني الريحه اتروش كل يوم ان شالله واتمسح بمناديل ديتول واحط مزيل وماهتبان ان شالله بس عندي سؤال يابنات عادي ابخر بيتي ولا يجيني شمم ؟؟؟ والله ريحتيني الله يقومك بالساالامه وتخلصينه على خير المطازيز بالله كيف وهو مفرزن ومن متى فرزنتيه عادي لو افرزن بدايه التاسع ولابيتغير طعمها والمراصيع عطيني طريقتك اذا ماعليك امر بافرزن منها ان شالله
والله انا مثلك و من الحين بس اكتب واخطط للنفاس مررره شايله هم الله يستر يارب ووييسرها ويعديه على...
بس عندي سؤال يابنات عادي ابخر بيتي ولا يجيني شمم ؟؟؟

والله ريحتيني الله يقومك بالساالامه وتخلصينه على خير
المطازيز بالله كيف وهو مفرزن ومن متى فرزنتيه عادي لو افرزن بدايه التاسع ولابيتغير طعمها
والمراصيع عطيني طريقتك اذا ماعليك امر بافرزن منها ان شالله

بالنسبه لتبخير البيت عاااااادي انا ابخر بس عن الشمم اشرب مره واحط بالفوطه وانتي بكرامه
بالنسبه للمطازيز مفرزنه العجينه اقراص وحاطه بكل كيس عشرين قرص تقريبا يعني قد الوجبه اللحمه قطعتها صغار ووزعتها باكياس على قد الوجبه الكشنه سويتها وحطيتها بقوالب الثلج وبعدين فرغتها بعلبه
اذا جيت اسوي غداي احط لحمه بالكاتم ومكعب كشنه وماجي واخليه لين يستوي بعدين اضيف الخضار والمطازيز وملعقة ماش مطحون وملعقة فلفل ابيض مطحون وبس مررررررره الطريقه مريحه وماتاخذ وقت
المراصيع :كاس دقيق بر كاس ونص مويه او اقل 6ملاعق حليب بودره شوي زيت زيتون شوي سكر وهيل بعدين اسويها على الصاج بحجم الخبزه المفرود واحمرها على الوجهين وعند الاكل ادهنه بجبن ومربى وبس
تحقق حلم
تحقق حلم
انا شربت الحلبه ١٢ يوم بس وبعدها صرت احط مع حليب الصبح ملعقه كبيره من خلطة الماش والفلفل الابيض والزنجبيل مررررره لذيذه
دانه الرشيدي
دانه الرشيدي
الله يقومك بالسلامه
انا دايما افضل ان الحرمه تولد في بيتها افضل
.. موني ..
.. موني ..
جزاكم الله خير يالغاليات
والله ماعرف للاكلات الشعبية
لامطازيز ولا قرصان ولامراصيع
حتى حكاية اني افرزن صعبة بالتاسع يالله اقوم ويالله اقعد

بالفطور افطر على حليب واحط معه حلبه
مع تمر بيض خبز بر من السوق

والغدا اسوي لي مرقة لحم واحط معها ماش وخضار
(بس ياليت تقولو لي هل احط الماش مطحون ولا حبوب
اخليه ينطبخ ولا احطه باخر شي لان اول مرة استعمله)

والعشا اي شي متوفر زبادي خبز بر من السوبر ماركت
هذا اللي توصلت له اش رايكم :)

وبين الوجبات اشرب قشر مع قرفة
وصلى الله وبارك
.. موني ..
.. موني ..
بنات بخصوص اللهوم اللي تخلطون ٢٠ نوع عشبة ههههه
هالشي مايضر البيبي اللي ترضعينه