سيرين24
سيرين24
والله العظييييم نفس اللي صاار لي بالضبط لدرجه انهم شكو انه برى الرحم وياارب لك الحمد بعد حووسه وتحاليل هرمونيه باان وكان الكيس صغييير جدا مابان الا بالسونار المهبلي بالعادي ماابان ابداً وهذا انا قربت اولد ياارب لك الحمد دعواتك لي يااقلبي وصدقيني بيبن بس اصبري شوي اسبوعين قدام وبتشوفينه باذن الله 😘😘

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
ba121ba
ba121ba
انتظري لﻻسبوع الثامن والتاسع وان شاء الله ربي يفرح قلبك
انتظري لﻻسبوع الثامن والتاسع وان شاء الله ربي يفرح قلبك
راعية واجب1
راعية واجب1
بدري حبيبتي يبان الكيس من الشهر مايبان الا بالاسبوع السابع او الثامن مو صاحية هالدكتورة تبي تشوف الكيس من اربع اسابيع
الانسه سوسو
الانسه سوسو
والله العظييييم نفس اللي صاار لي بالضبط لدرجه انهم شكو انه برى الرحم وياارب لك الحمد بعد حووسه وتحاليل هرمونيه باان وكان الكيس صغييير جدا مابان الا بالسونار المهبلي بالعادي ماابان ابداً وهذا انا قربت اولد ياارب لك الحمد دعواتك لي يااقلبي وصدقيني بيبن بس اصبري شوي اسبوعين قدام وبتشوفينه باذن الله 😘😘 تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
والله العظييييم نفس اللي صاار لي بالضبط لدرجه انهم شكو انه برى الرحم وياارب لك الحمد بعد حووسه...
الله يسمع منك ان شاءالله
واسأل الله رب العرش العظيم ان يسهل أمورك ويفرج عليك همك ويسهل لك ولادتك ويرزقك بر اللي في بطنك قادر يااكريم
ويقر عينك فيه بصحه وعاافيه ياارب
😙
الانسه سوسو
الانسه سوسو
بدري حبيبتي يبان الكيس من الشهر مايبان الا بالاسبوع السابع او الثامن مو صاحية هالدكتورة تبي تشوف الكيس من اربع اسابيع
بدري حبيبتي يبان الكيس من الشهر مايبان الا بالاسبوع السابع او الثامن مو صاحية هالدكتورة تبي تشوف...
الله يفررح قلبك قولي آمين ويرزقك من حيث لاتحتسبين ان شاءالله
والله خوفتني وهذاني على أعصابي وكل شوي ادخل اشوف موضوعي كل ماحسيت بالقلق ابي ارتااح 😔