Mouflon

Mouflon @mouflon

عضوة نشيطة

زوجة ---- وأعاني كثيرا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اخواتي أتمنى ألاقي رأي سديد انا زوجة ثانيه والحمد لله زوجي عادل جدا بيني وبين ام عياله وهذا مو موضعي بس عشان لا ألاقي هجوم هي في حالها وانا بحالي
انا موظفة والحمد لله وزميلاتي بالعمل كل يوم هجوم وسب وقذف في الزوجة الثانية طبعا هم من بابا الخوف ريجيلهم لا يتزوجون بس انا يقولون كل ذا الكلام وبعض الأحيان يكون كلام جارح جدا جدا ولا اهمهم طبعا انا هادية جدا وتحملت الموضوع سنتين من اول اليوم للآخرة وهم الزوجة الثانية الحاصل قريب شهرين او ثلاثة زعلت مره لأنهم غلطو كثير وهذا نصيب لا الزوجة الاولى اختارت الاولى ولا الثانية هذا قدر والحمد لله وزعلت وكلمت اثنين منهم انه عيب عليكم وما يسير كذا ودخلنا على اجازت رمضان ولا عاد شفتهم الان من بداء الدوام وانا احس بغضب وزعل ما يعلم فية الا الله وبعض الأحيان يعكس على بيتي وزوجي وأحس اني اكره زميلاتي البعض اعتذر بس انا مو قادرة أتكلم معهم ولا الناظر فيهم وبس أغيب احس اني كرهت عملي بسببهم وهم تجاهلنوني ما كأني موجودة معهم كرهت عملي وكرهت كل شيء كيف اقدر ارجع مثل اول على اني من داخلي احس اني مجروحة من كل وحدة فيهم وش اسوي مو مرتاحة ابدا بسببهم شوروا علي
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نعومي كيوت
نعومي كيوت
الله يعينك والله حاولي تشوفي وحده من المقربات من صحباتك وتمون عليك وهي تمون عليهم وترجع المياه الي مجاريها اما بنسبه لموضوع السب والذم في الزوجه الثانيه ذا حال مجتمعنا ممكن في جمعه حريم او مدرسه او اي مكان تلقي انتقاد خلي شخصيتك قويه ولا تخربي بيتك بنفسك
غصة صبر
غصة صبر
هذا قدر وشي حلال لاغطلتي ولاشي وكلامهم وتعميمهم غلط لكن ايضا لاتلومينهم يخافوا علئ رجالهم
ماراح تحس بشعورهم الا من جربت الضرة ولواتزوج عليك زوجك ؟
زوجات اشرف الخلق غاروا وزعلوا فكيف بنا
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
امي لا تضيعين وضيفتك عشان خاطر فلانه وفلانه خليك في حالك وبس ماعليك من أحد عيشي حياتك الناس مو عاجبها اللي ماتزوجت ولا المطلقه والا المتزوجه ولا الثانيه ولا العاشره لازم تقوين شخصيتك وتهتمين بشكلك وبعطائك وبيومك وكل حياتك واللي ماعاجبها تشرب من البحر انا من تعلمت اسحب على الناس صارت حياتي جميله وصار كل شيئ يفرحني ويسعدني وتسعدني تفاصيل يومي ولو كانت بسيطه فمررره لا تهتمي ولا عليك من أحد عيشي حياتك اللي الله أعطاكي إياها لك وحدك عيشيها عباده سعاده ثقافه متعه عيشيها بأريحيه دام أهلك بخير وانتي بصحه وعافيه وكل من تحبين حولك بخير فمره لا تهتمين اللي ماعاجبه يبلط البحر وهذا إختيارك لزوجك فليش تزعلين خليك قد خيارك ودافعي عن زوجك حتى لو انتي الثانيه اكيد حبيتيه ومرتاحه معه وحققتي هدفك بالزواج فليش تهتمين ابددد لا تهتمين خذي لك كتب واقري بدال جلستك معاهم صحبه تجيب الهم بلاها احسن
أم ريما...
أم ريما...
خليك في حالك وخليهم يقولو اللي يقولونه تتعبي نفسك علا ناس مبسوطه ولا فكرت في نفسيتك ليه
Mouflon
Mouflon
انا معك اختي كلنا نخاف على رجالنا وانا اولكم مأخذه متزوج واخاف يجيب علي وحدة كلنا حريم
لكن سنتين من اول الدوام لاخرة تجريح وقذف ليش كذا واللي يقهرني اثنين منهم يكلموني ويسالون عن ادق تفاصيل حياتي وثاني يوم في العمل هم من يفتح الموضوع انا ماعلي منهم انا كرهت عملي ومدرستي كنت مرتاحة فيها لكن الحين يعلم الله انه جبل على قلبي اكره العمل وأكرهم فوق العمل