عبير22

عبير22 @aabyr22

محررة برونزية

تعالوا شوفو فطوري البسيط وبالصور تفضلوا بس بدون تحطيم

السلطات والمقبلات والمشروبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلابكم عزيزاتي بنات حواااااااااء اللذيذات
حبيت أشااااااااارك لكم في فطوري سويته عشان ابو الشباب عازم أصدقائه على الفطور في المكتب فقال ابي صياني انا صرت كذااااا:eek: وش صياني ما خبرت الفطور صياني (( طبعآ انا الصياني عندي اهي صنية الخضار والدجاج وهكذا عرفتوا )) المهم قلت ابشررر ومن عيوووني وهاتك ياطبخ وهاتك ينفخ وعلى كيييييييفكم :09: والله من تقطع بالأصااابع :hahaha: هههههههه بس ما علية لا تضحكون علينا هذي من علامااات :

القــــــــــــــــــــــــرامه >>يعني الظفارة >>يعني فنانه ومبدعه خخخخخخخخخخخخ
لا اطول عليكم صورت لكم هذي الأطباق البسيطة الي سويتها الي سويتها لكن العصير والشاهي ما صورتهم واترككم الان مع الصور بس بشرررررط بدون تحطيم :

يتبع
134
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبير22
عبير22
هاه وش رااايكم وهو عبارة عن صينية ورق عنب وحمص وتونة وخضار وشكشوكة وبرضوة كبة وبف فقط وش راااااااااايكم انتظر ارائكم واقتراحاتكم <<<<<<<<<ومدحكم :eek: لا تنسون وحده تستهبل خخخخخ
..*.. لي لي ..*..
..*.. لي لي ..*..
هاه وش رااايكم وهو عبارة عن صينية ورق عنب وحمص وتونة وخضار وشكشوكة وبرضوة كبة وبف فقط وش راااااااااايكم انتظر ارائكم واقتراحاتكم &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;ومدحكم :eek: لا تنسون وحده تستهبل خخخخخ
هاه وش رااايكم وهو عبارة عن صينية ورق عنب وحمص وتونة وخضار وشكشوكة وبرضوة كبة وبف فقط وش...

ماشاءالله تبارك الله عليكي
روووووعة
ياناااس انا اموووووت بالشغل المررررتب
وشغلك مرررتب وذووووق

تسلم ايدينك حبيبتي
ويعطيكي الف عافية

بس هااا ان شاءالله انبسط ابو الشباب :)
أم العلاء
أم العلاء
هاه وش رااايكم وهو عبارة عن صينية ورق عنب وحمص وتونة وخضار وشكشوكة وبرضوة كبة وبف فقط وش راااااااااايكم انتظر ارائكم واقتراحاتكم &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;ومدحكم :eek: لا تنسون وحده تستهبل خخخخخ
هاه وش رااايكم وهو عبارة عن صينية ورق عنب وحمص وتونة وخضار وشكشوكة وبرضوة كبة وبف فقط وش...
ممكن حبيبتي تكتبين الوصفات .. لو ما عليكي كلافة
تيومة
تيومة
يعطيك الف صحة وعافية واللة الصراحة ابدعتى ولكى الف شكر وتحية
حبيبي يارسول الله5
ماشاءالله تبارك الله عليكي
روووووعة
ممكن تكتبين الوصفات .. لو ما عليكي كلافة