مدام عسل

مدام عسل @mdam_aasl

عضوة جديدة

يابنات بريطانيا هلموا

ملتقى الأحبة المغتربات

كيفكم حبيباتتي :26:
انا اول مررره اشارك معاكم وحابه اسألكم عن الغربه وكيفكم مع ازواجكم في ظل الانفتاح ,,,, والله أناخايفة وايد لان زوجي بكمل دراسته ببريطانيا وانا غيوره نوعا ماء وما اعتقد اني بتحمل اعيش هناك وحدي وهومشغول عني بدراستة و في الجامعة مع حسناوات بريطانيا افيدوني كيف استطعتم تتأقلمون عالوضع وشاكرة لكم عزيزاتي ولا تبخلوا علي بتجاربكم انتظر ردودكم:(
6
798

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

roro6
roro6
<<<مافيه غيره
ياختي وسعي صدرك بتغارين من مين ولا مين
بس حاولي انتي بالبيت تعطينه عشان مايحس انه محروم
اللله يحفظهم ويحفظنا يارب
الا على فكره انتي وين جايه على اي مدينه
اطفالى حياتى
اطفالى حياتى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
تحياتى اليك يا مدام عسل
اقولك شى انا ليا حوالى تسعه سنوات متغربه وقبل ما اتغرب كنت افكر مثلك ولكن ولله الحمد كل ما كان يدور فى خاطرى طلع العكس .
واقولك لا تخلى الشيطان يلعب باعصابك ,اعطى لزوجك التقه والحنان وهو حايكون قد المسؤليه باذن الله.
وانتى لا تقصرى بشى من حقوقه ,الا تزيد الاهتمام به اكثر.
ان شاء الله يسعدكم ويحفظكم لبعض.
um hana2
um hana2
ياااااااااااااااااااااااشيخه اي غيره الله يصلحك
اجل بتموتين من الغيره هههههههههههههههههه
وبعدين مو حسناوات زوجي مره يتقرف منهم يكررررررررررررررررررههم
تقولين خنازير تكرمين
الا خليه يشوفهم على حقيقتهم
والله يحيك
في اي مدينه غربتكم؟
شامة على الخدود
فعلا سبحان الله زوجي يقول ما يلفتون نضري لاني اتقرف منهم .....
وبالصراحة انا لما اروح لدولة عربية اغار بس يوم جيت هنا حسيت بالوضع عادي يمكن لانهم مو مثل العربيات يجذبون بس شكل من برا اما المضمون يقرف .......
مدام عسل
مدام عسل
اشكركم عزيزاتي عالردود(roro6,اطفالي حياتي ,umhana2,callnouf,شامة عالخدود)
والله ردودكم اراحتني والله يجزيكم كل خير ,,,,,,,,,, هو بكمل بجامعة كامبريدج والله اعلم الى الان ما انتهى من رسالة الماجستير والله ودي لويكنسل الدكتوراه اساسا انا خايفة اروح لدولة كفر نحنا في بلدنا وخايفين كيف لونروح برره وعلى فكرره ممكن سمعتوا عن الاسرة البريطانية أأللي اختطفت بنتهم في اسبانيا يوم شاف هالخبر وش قال قال ايه بنت بريطانيه جايه في اسبانيا وهي حللوه اكيد بيخطفونها البريطانين حللوين عيون خضر وبيض مو مثل الاسبان يخرعون فااستنتجت انه مبهور بالجمال البريطاني صحيح انه يقول ان ريحتهم وسخة ومايعرفون النظافة بس معجب بجمالهم على عكس اخوي كان عنده كورس في بريطانيا وايطاليا وكان يدرس في امريكا قبل يوم جاء جلس يقول وين السعوديات عن جد اشكالهم تفتح النفس مهتمين بمظهرهم واناقتهم مو مثل الاوروبيات تي شيرت وبنطلون ولاميك اب ولاشي ,,,, عمليات ومو مهتمين والمراه مثل الرجل بس على قوولcallnouf مومثل الافلام نشوف في الافلام مالذ وطاب منهم وشاكره لكم اهتمامكم حبيباتي