قصيده جميله
قصيده جميله
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اجل ياحسرة هههههههههههههههههههههه

ظاهر كل الى في ديوانيه كذا انا وزوجي اخوان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فشششييييييله وعيباةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

الله يسخرهم لنا قولوا امين
fofo00
fofo00
مبروك الديوانيه الجديده والله يتمم حملنا كلنا على خير ونولد بتمام التاسع ان شاء الله
ام آلاء وابرار
نووووووووووووونة وينك خفيتي الديوانية الساااابعة ياليت المشرفات يحذفواااا الديوانية السابعة الي انا عملتهاااا
وشكرا على فتح الديوانية الجديدة

الظاهر عيوني ماتشوف عدل هههههههههه تأثير الوحم والغثيان ههههههه وايضا الاختبارات

واكرر الديوانية الي عملتها تركوها وخلونا نواصل في هذي الديوانية :)
نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
ام آلاء وأبرار
سامحيني والله ماانتبهت انك حطيتي ديوانية جديدة

قصيدة جميلة
والله معاكي حق كلنا اخوان في البيت
حتى مافي اي عوامل حنان أو أحضان حتى لا تتمدمد الحكاية
آمين يارب ويصبرهم علينا كمان يارب
miss music
miss music
هاي يا بنوتات ازيكم ربنا يهون علينا مبروك الجزء السابع انا اول مرة اشارك انا في الشهر السادس والله المستعان لسة مش عارفة بنوتين ولا ولدين ولا بنت وولد ربنا يتمه على خير ويكمل لينا على خير ....... كنت عاوزة اسالكم سؤال يعني خليه موضوع للمناقشة هل قلتي لحد انك حامل بتوأم؟؟؟ وقلتي لمين؟؟ وامتى؟ يعني انا قصدي انه فيه ناس مش بترضى تقول او بمعنى اصح بتخاف تقول ياللا نبدأ المناقشه ياللا يا بطوطات يا حوامل ويا امهات التوائم الكل يشارك مفيش اعذاااااااااااااااااااااااااار اختكم رشا
هاي يا بنوتات ازيكم ربنا يهون علينا مبروك الجزء السابع انا اول مرة اشارك انا في الشهر السادس...
اهلا رشا اذا بتحبي انضيفك للجدول اكتبي موعد الولاده المتوقع باذن الله و طريقة الحمل طبيعي او انابيب

بالنسبة لسؤالك

انا ما خبرت احد و لا رح اخبر غير بعد ما اولد ان شاء الله مو لاشي بس لاني انا استنيت هادا الحمل كتير و اللي بده يفرحلي بفرحلي لاني حامل و بس مو ضروري يعرفوا انهم تؤام