تعبت
تعبت
اتمنى الرد بسرعه من البنات لانه مافيه وقت وشعرى يبيله علاج

شرايكم بالدكتوره طيبه المنيس

شكثر اللىمدحو الجريوي بس لانه رجال احسن اكون عند مره
عشان اقدر اكشف شعرى
أعترفلك
أعترفلك
ياحبيبتى هذا علاج وأذا شعرك تعبان مرة وش تسويين أنتى مضطرة أنصحك بالدكتور موسى سلامة جبر جدا ممتاز واذا شعرك يتساقط سوى تحليل دم أخاف تعانين من الانيميا يعنى عالجى دمك أول والعلاج الاول يبدأ بالطعام كثرى من الحديد والمواد المفيدة وبالنسبة للدكتور موسى ممتاز بس مشكلتة الدور والانتظار 0
ShoOoQ
ShoOoQ
لولو الحلوه
نصيحه مني لكم لا تروحون حق الدكتور موسي سلامه جبر ..

والله ما شفت منه الا المرض .. ادكر طلع بويهي حبوب اصغار انتشر بويهي ورحت له ويااااااااااااااااليت مارحت والله كل ما اتدكر الي مدحتلي اياه ما ادري (( ستغفر اللله اخاول انسى علشان ما ادعي عليها ولا على الدكتور))
كان يقولي بستخدم معاج علاج __ انا الوحيد الي استخدمه بالكويت __ وطبعا :19:
المهم مع الاستمرار بالعلاج وغير له طريقه بايخه بالمواعيد يحب ييمع الي يعالجهم ليه الساعه12 بالليل مو مشكله
المهم طلع كل جسمي حبوب وصدري وظهري:confused: :( :06: استخفيت قلت انا رايحه لويهي ليش طلع بجسمي وزاد الحبوب الي بويهي والله حتى صارت نفر
فقالي هدا الدوا علشان يطلع الحبوب الي بجسمج كلها .. وصدقيني راح يصير ويهج مثل المرايه .. حسبي الله عليه
سنه وانا اعالج وكل مالها السالفه اتأزم تركت العياده ورحت حق مستشفي حكومي عند دكتوره جلديه المهنا والله مااااااااتصورون شكثر تعبت على ما رجهع ويهي حتى اتقولي الدكتوره لو تاركه بشرتج بعد جان صار فيها حفر وقالت لي مو كل من فتح عياده صار ممتاز الناس تبي فلوس .. يطول بالعلاج علشان الفايده.4شهور وانا اعالج من الي سواه فيني .. والحمدالله على كل حال.
وانا كاتبه هدا الشى علشان مو بس تسمعون على طول اجربون اخدوا النصيحه من مجرب

:26: تحياتي
لولو الحلوه
لولو الحلوه
مشكورين بنات...
اعترفلك...مشكورة حبيبتي على نصايحك...

فايف....مشكورة وايد....بس ياريت تقوليلي عنوان الدكتور...واشكثر استمريتي معاه....
ناطرتك....

شوق...مشكورة على تحذيرك...وان شاء الله تشفين وتردين احسن من أول..يارب..

بااااااااااي
أمنيات
أمنيات
بنات شرايكم بطيبه المنيس احد جربها للشعر والبشره ياليت اللى يعرف يرد لانى محتاجه ومافى وقت
عروس مبتلشه بعمرها وشرايكم بخلطات الصالونات