ام الحلوه

ام الحلوه @am_alhloh_1

كبيرة محررات

وش سالفة نانسي عجرم ودينا حايك مع الاخضر......

المكياج والعطور

بنات انا لاحظت مؤخرا الفنانات نانسي ودينا ونوال في الكلبات الاخيره طايحين بالشدو الاخضر من غير كحل واكيد الي شافت الكلبات بتعرف قصدي .....ياترى هل هذي موضه جديده والا ايش لانها بصراحه عجبتني على دينا ونانسي واخاف اتهور واسويها عيوني صغار ماتعودت من غير كحل :06:والا انتم وش رايكم
47
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][§][-~المتغـلية ~-][§][

ايه لاحضت وابشرك صاير موضه الان اللون الاخضر في الملابس ناويه اصير " خضراء" بالعيد ان الله احيانا ان شاء الله :D

بخصوص الشدو الاخضر معروف انه يعطي عمق ويصير روووعه ع العيون ولا اذ معه عدسات خضرا يهووس
جربيه وخلي كحل جو عينك اخضر او ابيض علشان يعطيها اتساع

ام الحلوه
ام الحلوه
شكرا حبيبتي على الرد بس على فكره الشدو اي درجه من درجات الاخضر واذا ما عليكم كلافه الي مجربه ماركه معينه تقولي رقم الشدو:24:
ام الحلوه
ام الحلوه
معليش لقلقتكم بس عندي سؤال كيف طريقة الشدو هذا الي قلتلكم عليه قصدي زي دينا حايك اذا شفتوها بلييييييييز تردون علي باسرع وقت عندي استقبال برمضان وودي اجربه وبليز تقولون لي نوع الشدو ولونه:06:
عنوووده
عنوووده
ياسلااااااااام

يعني راح نخوووووضر هالعيد

عاد انا احب الشدو الاخضر:23:
خد الورق
خد الورق
مرحبا اختي ام الحلووه...

شوفي انا عندي شدوو اخضر شاريته من مكياجي ماركه نوبا لووونه مره حلوو وهو شدوو كريمي بس انا اذا حطيته يطلع خطووط نهاية الجفن المتحرك (ماادري فهمتي ...؟؟لاني ماني عارفه كيف اوصلها لك)علشان كذا ماعمري استخدمته...

تشاووو.........

:27:
:27:

:24:
:24: