*أم حمزة*

*أم حمزة* @am_hmz_2

عضوة جديدة

frame الاضاءه

المنزل والديكور

السلام عليكم

انا صبغت صاله الاستقبال باللون الكريمي المشكله في الفريم للسبوت لايت انا ما احب اللون الذهبي فاخترت اللون الادعم المعتق باللون النحاسي وكذلك بالنسبه للمعلقات (الثريات) ا
اخترت نفس اللون اشرايكم حلو او لا.:29:

اولا:الديوانيه الفريم اخترت فضي والمعلق سلاسله فضيه واالثريه باللون الكريمي مع خطوط زيتيه اي لون افضل للجدران الاخضر التفاحي او الكريمي.:29:

ثانيا:ذكرت لكم قبل هذه المره بان الصالات مفتوحه على بعضها ونسيـــــــــــت ان اذكركم ان صاله الاستقبال وصاله الطعام والمعيشه كل وحده تفصلها عن الاخرى level(اعني مستويات)
هل باستطاعتي صبغ صاله المعيشه باللون المشمشي الفاتح والبورد الفاصل بين السقف والجدار اصبغه باللون الادعم(فقط خط واحد من البورداصبغه):11:

ثالثا:للدور الاول جميع الغرف ابوابها باللون العسلي الفاتح فما هو اللون المفضل للجدار:31:

ورابعـــــــا واخيرا هل يجب وضع المعلقات بنفس الشكل والدزاين بالنسبه للصالات المفتوحه
ام مختلفه.:44:

واشكركـــــــــــــم جميعا وخاصة المشرفات على هذا المنتدى المسعف:21:
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أم حمزة*
*أم حمزة*
وينكم ياالحلوين::27:

الله يعيني
ما في احد يرد علي

اكيد مشغولين بدراسة الاطفال وطلباتهم

يالله اعطيكم فرصه لغاية بكره لاتفشلوني ردو علي:44:
oum hamd
oum hamd
يا حبيتي انا طريقت بيتي نفسك مفتح نصيحه اختاري لون واحد للجدران ولكن بنوعيات مختلفه مثلا البيج 1 بيج معتق وبيج ساده وبيج اللي على شكل طابوق وكذلك الديكور لازم يكون موحد من ناحية الشكل واللون لان نظام بيتك مفتوح
MSDesigners
MSDesigners
أختي أم حمزة،
أسعد الله أوقاتك،

بالنسبة لصالة الأستقبال ، أعتقد أنك قد وفقت في إختيارك.

أما بانسبة للأسئلة الأخرى فأقول:

أولاً: لماذا لم تختاري اللون النحاسي للفرييم والمعلقات كسابقتها:mad:. واما انك قد اخترتيها فالكريمي أنسب للجدار.

ثانياً: أختي في الصالات المفتوحة، هناك عدة قوانين تختلف عن الغرف المغلقة وهي أنه يجب أن تكون الجدران بلون واحد تقريباً الا الجدران الطرفية أو التي تكون في أخر مستوى فيمكن صبغها بلون أخر أو دزاين مختلف مثل الحجر أو ورق الجدران. أما بالنسبة للبوردر فلا أنصح بوضعه لأنه ان وضعتيه في جميع المستويات فسيخلق نوع من عدم التوازن بين المستويات المختلفة وأيضاً خلق نوع من النشاز في أستقلالية المساحات.

ثالثاً: الأبيض،الكريم،الأصفر،المشمشي، الليموني كلها ألوان تمشي مع العسلي.

رابعاً: إن كنتِ تقصدين بالمعلقات (الثريات) فيجب أن تكون قريبه من بعضها أو يربطها رابط بالنسبة للون أو الشكل.

تحياتي،،،،،
*أم حمزة*
*أم حمزة*
مشكوره ام حمد على الرد :26: :26:

وانت بعد مس دزاينراشكرك على تفاعلج مع موضوعي:24:

ابي اعرف الفريم اللى اخترت مو مناسب تقصدين .انا اخترت اللون هذا

لان الدرج مع باب المدخل معق باللون الادعم والنحاسي :17: والبيت لون جدرانه كريمي
*أم حمزة*
*أم حمزة*
اشلون جذي 102 وحده قرات الرساله لمده ثلاثة ايام

ما ردو علي حتى المشرفات:26: