ضروري ختان طفل خديج

الأمومة والطفل

السلام عليكم ياا مهات الله يسعدكم ابني ولد سبعه كمل الحين3 شهور ونص قبل يومين طهرته وسوى له الدكتور حلقه وجلس يبكي وبعد ساعه قال د انا شايف انها مضايقته ونزلها وحطله شاش وبعد يومين شالها ولسا الدم موجود وانا خايفه مره وا عصابي تعبانه هل الدم طبيعي وقللي ما احط شي ولما سالت عن زيت زيتون قال بيبي اويل افضل الحين العضو محمر ومورم عادي بعد الختان ولالا وكم يوم يحتاج لين يخف الالم
15
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لاتجرح المجروح
الدم اذا قطرات قليله عادي بس اذا كان كثير يعتبر نزيف هذا كلام الدكتور يوم طهرت ولدي وعادي يورم بعد الختان اسالي احد خبره يعني عنده كم ولد من اهلك وخليهم بشوفون التطهير اكيد بيفيدونك و****لله مافيه الا العافيه
مراوي82
مراوي82
عادي اذا احمر ومورم بس اذا دم كثير مو عادي
وشلون يشيل الحلقه ! هي طبيعي تضايق بس المفروض تنزل بروحها عذب الياهل حسبي الله عليه
هويه وان شاء الله كم يوم ويطيب
$$ليــنا الحلوة$$
زين انه شال الحلقه لان الطبيعي انها ماتعب الطفل .......ان ولدي اول ماحطوله الحلقه سكت ورجع البيت وشاءالله ماكان صار شي لا يصيح ولاشي وطاحت من نفسها ....................بس اذا فيه دم انصحك وديه للمستشفى انا قالولي اي دم مهوب زين والله يشفي ولدك يارب
قهوة الديره
قهوة الديره
الله يجزاكم اللي رديتو علي الحين الدم خفيف والمشكله امي بعيد لو بسالها يعني الورم والاحمرار وهو شالها لان يقول الولد كبير معليش بتعبكم بلاسئله اقدر احط زيت ولا بس اهويه وتطيب ان شاء الله
& ام لمى &
& ام لمى &
أختي أنا ختنت ولدي قبل ثلاث أيام بس نصيحتي خليك على المكركون البارد إن شاء الله ينشف الجرح وخلي الجرح مكشوف معضم الوقت عشان ينشف وسلامته ....