بصمة خير لنفسي وللغير

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله
بصراحه انا سار لي فتره افكر في موضوع وابغى افكاركم معايا ياحلوات الله يخليكم
انا عندي جمعه للحريم بعد اسبوع والطريقه في الدوريه هي كما يلي تكون على حسب الجدول في الاقدميه :22:وينا عسكريه خخخخخخخخخخخ
وكل اسبوعين يجي الدور يتجمعون الحريم عند اللي عليها الدور وكل وحده تجيب معها شيء يبيض الوجه وصاحبة البيت ماعليها الا القهوه والشاهي وصنف واحد فقط على حسب ذوقهالاغير وربع الساعه الاولى تكون تسميع قران للراغبات في الحفظ والباقي جلسه حريم اكل وقرقره :icon28:طبعا الجمعه السابقه ما كان فيها شيء جاني احباط لاني كنت مره متحمسه لاول جمعه معهم
فانا ابغى تكون الجمعه عندي غير من ناحية التسليه والفائدة
مع العلم اننا 5سعوديات و7ليبيات واردنيه واحده بتقولون لي وش اللي جمعكم باقول الغربه لطلب العلم في بريطانيا
الله يسعدكم تعطوني افكار لاني محتاااااااااااااجه مع العلم انني توي جديده بينهم وهم صار لهم سنين
الله لايهينكم ابغى افكار للتوعيه زياده باسلوب حلو لان اغلبهم ينمصون الحواجب بس والله فيهم حب الخير وفيهم دين
هذا العلم وسلامتكم :09:
8
561

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غفران11
غفران11
في احد الجمعات اجعليها خاصه بالاحاديث القدسيه او ممكن تكون عن سيره واحده من الصحابيات اوتقراي لهن من كتاب شيق ثم تتناقشوا باللي قراتوه او تكون اسئله واجوبه يعني تكوني مجهزه اسئله بامور الفقه وتجعلي الاجابه على واحده من الموجودات ثم توثق الاجابه من الكتاب
اسال الله لك التوفيق والى الامام دائما فما قدمتيه اليوم تحصديه غدا ووالله اني اتمنى مثل هذه الاجتماعات الطيبه اللتي تحفنا بها الملائكه
بارك الله فيك ولا تنسيني من صالح دعائك
بنيتـون
بنيتـون
طيب بماانها اول مره لاتذكرين فيها نصائح

حتى مايملون ويطفشو ن ويمكن ينسحبون خليها بالبدايه مواعظ عن المحشر عن البعث عن اي شي

بعدين بعد كم جمعه ابدي معهم بالنصيحه حتى يصيرون متهيئات ويتقبلون منك وتكون نفوسهم زهدت شوي

و لو تبين تخلين النصيحه بأوراق ،، اهم شي توصلهم نصيحتك

بارك الله فيكم وفي جمعتكم
ندف الثلوج
ندف الثلوج
اعملي مسابقة قصيرة ولطيفة ومنوعة دينية وثقافية وترفيهية .. والهدايا نصائح مكتوبة على ورق ..
مليونيره مفلسه
احس احسن شي بما إنك جديده
تبحثين عن القصص القصيره المؤثره عن السلف والتابعين او الاْئمه او اي قصه ويكون فيها موعظه ومحركه للقلوب واهم شي قصيره حتى مايملون ابدأي بقصتين او ثلا ث بعدين تدرجي لين تصير القصه بجلستين او ثلاث حتى يشتاقوا للتكمله
ميعاد العسل
ميعاد العسل
في احد الجمعات اجعليها خاصه بالاحاديث القدسيه او ممكن تكون عن سيره واحده من الصحابيات اوتقراي لهن من كتاب شيق ثم تتناقشوا باللي قراتوه او تكون اسئله واجوبه يعني تكوني مجهزه اسئله بامور الفقه وتجعلي الاجابه على واحده من الموجودات ثم توثق الاجابه من الكتاب اسال الله لك التوفيق والى الامام دائما فما قدمتيه اليوم تحصديه غدا ووالله اني اتمنى مثل هذه الاجتماعات الطيبه اللتي تحفنا بها الملائكه بارك الله فيك ولا تنسيني من صالح دعائك
في احد الجمعات اجعليها خاصه بالاحاديث القدسيه او ممكن تكون عن سيره واحده من الصحابيات اوتقراي...
الله يجزاك الف خير الفكره جدا حلوه وشكرا على مرورك:27: