موية الصدأ كيف تروح من الغسيل

المنزل والديكور

بنات كيفكم .................

ابغا من الشطورات المطورات الامورات .............

يعطوني تجاربهم ونصايحهم في موية الغساله للغسيل تنزل صدأ واغلب لبس زوجي الابيض اتحول لبني واصفر من

الصدأ وانا الحين نقعتهم بموية وزهره > النيله الزرقاء<< ...فأعطوني حلولكم الله يسعدكم دنيا وآآآآآخره..

فكيف اقدر ارجعهم للونهم الاساسي او عمومآ موية الصدأ كيف تروح من الغسيل؟:44:
5
886

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انغااااااام عمري
:44:للرفع
منون878
منون878
حطي كلور او اغلي الغسيل على النار وذلك بوضع قدر كبير على النار ويوضع بة صابون غسيل وكلور ويغلي على النار وتوضع بة الملابس البيضاء وتترك نصف ساعة او ساعة مع التقليب المستمر قصدي انك تحاولي تغطسي الملابس كل ما طلعت على السطح ثم يترك وتطفى النار وبعد ساعة عندما يبرد توضع الملابس بالغسالة
بس ترى عشان موضوع اغلي فالملابس بتنظف بس بتعبك شوي بالكوي
$فرفوشه$
$فرفوشه$
ياليت الي عندها حل تكتبه الله يجزاها خر لان نفس المشكله صارت معي بالثياب البيض والمشكله توها جديده نقعتها بكلوركس واريال وتايد وفانيش المكعبات وغسلتها مرتين ومانفع بانتظار حلولكم
&quot;الشيخة كاي&quot;
السلام عليكم عزيزاتي
انا صار لي مثلكم كمان.. بس النصيحة الأولى: أول ماتغسلي خلي المويا تصب داخل الغسالة ولما تمليها وتحطي المساحيق بعدين حطي الغسيل عشان ماينزل المويا دايركت على الملابس ويخربها..
واعملي نفس الحركة صح بتعبك .. بس خلاص مافي غير كذا... يعني خلصتي الصابون خرجتي المويا.. وتبغي تعبي مويا جديدة عشان الصفي.. استنى لاتعبي..خرجي الملابس بره ..انا عادةً احطها في النشافة.. وعبي مويا بعدين خرجيهم من النشافة إلى الغسالة صحيح حوسة ومتعب ولا أنها تخرب ملابسك..

أما بالنسبة للملابس القديمة الي صار عليها الصدأ انصحك وديها للمغسلة هما عندهم محلول معين يشيل الصدأ نفسسسسسسسسسسسي اعرف ايش هو المحلول.. الي تعرفه تقولي..

والله معاكِ

سلام
ديما الديم
ديما الديم
اخواتي...................

انغام عمري..... منون878...........

فرفوشه.... الشيخه كاي....

مشكورات................. بس ودي بزياده معلومات ...وطريقة الغلي كانت امي تسويها والملابس تلق لق..بجرب وبشوووف

الله يسعدكم واللي عندها زياده لاتبخل ..