ندالايااام
ندالايااام
اهليييييييييين وسهلييييييين حبايبي اخباركم مع البرد عليكم بالحنيني والمراصيع والعريكه ترا ما يلم القلب الا هي وانا اختكم تقريبا بدت الامور تتعدل عندي ولله الحمد تخلصت من الفوضى في بيتي وصرت استقبل العالم النفسيه تحسن كثيييييير ولله الحمد الميزانيه شوي شوي مهزوزه يعني جزء الاستثمار عندي ناااااقص يبغاله شغل صح عشان يرجع ويكون فيه جزء للطواريء جزء الادخار ولله الحمد محافظه عليه ميزانيته ما تغير ثابت هذا خاص باموري الخاصه وحسابي الشخصي بالنسبه للاولاد بالنسبه للشتاء اللي شريته بجايم داخليه للاولاد وطقمين للطلعات بس ولدي هو اللي احتجت اني ابد ملابسه :icon33:بسم الله عليه شريت له شغلات شتويه تجنن من امريكا عشان شتاء السعوديه بس يوم جيت بسم الله عليه فز وكبر وكلها صغرت ورجعت حولتها على ولد عمته وهو نزلت وتقضيت له الميزانيه العامه لازم نعيد من جديد الامور الحمدلله طلعنا سياره جديده وكاش من غير ديون ولله الحمد فالحين راح ندخل موجه تجميع لبيت العمر لان السياره من عام 97 خلاص اكل الدهر عليها وشرب هههههه بس اخترت السياره اللي احبهااا وكل يوم تصبح علي وتمسي على على التي في جراند شيروكي 2011 باركولي بنات عن جد طفشت من اللي عندنااا طبعا بزنس الشكولا لسى ما بديت فيه الشنطه جالسه مقفله الين توصل الخادمه اللي ما بعد قدمت عليها عشان عليها غسل المواعين اللي طفشتني وخلت يديني تقل جلد ضب يمكن الضب ارحم شوي :mad: هذي قريبتي يسلمك ربي لو فقدتيني اسئليها تعلمك :35:
اهليييييييييين وسهلييييييين حبايبي اخباركم مع البرد عليكم بالحنيني والمراصيع والعريكه ...
الحمدلله رجعتي لنا نيراز حياك الباري الحملة أشتاقت لك

الف الف مبرووووووووووووك على السيارة تتهنــــــــــــــــو ووو يارب عقبالنا ياررررررررب

اما غسيل الصحون الله يعييننا عليها أسأل الله ان ايكتب اجرك وأجرنا آآميييييييييييين

:angry:مع ها البررررد .............شغلتها شغلة
ندالايااام
ندالايااام
نيييييييرررررازز ما عندك اخبار عن سندريلا اختفت عسى المانع خيراً
نيــــــــــراز
والله حتى انا قلقاااانه عليها كثير

وفاااقدتها بصراحه

سندريلا نداء من الحمله وينك سلام ياااهو

انا فاقده اسماء كثيره والله في قسم المشاريع مو بس في الحمله

شيخه احمد وينك وحشتني سواليفك وينك يالغلا

اميرة القوافي فديتك وينك

العطاويه ميييييييييير غطست مع اكياس الضغط واقدم طلب والا ما اقدم مطنشتني زعلالالالالالالالانه انا منك :icon33: خلاص ما ابي اكياس ضغط بس تعالي سيري عليناااا

قهوة المساء فديت قلبك شخباارك لك وحشه

بين الاطلال خلاص شطبنا على الاطلال نبيك تكوني حاضره بين اروقة التكنولوجيااا وحشتينااا عن جد

ريانه كيفك ووش مشغلك عناا ابي افهم

عاد الحلوه ام الحلوه اشوفها ماشاء الله باستمرار عند قسم المطبخ يا تتوحمين يااا من الطفش يمي يمي حالاتي يا تخطيط لمشروع طبخ ههههههه وفي كلا الحالات طمنيني عن بنوتك ان شاء الله احسن الان

سعوديه ذوووق يا كل الذووووق وينك وحشتينااا

اضواء الزلفي فديتك تعالي لك وحشه شو صار عليك وكيف امورك

بصيره كيفك يالغلا انتي من الاعضاء اللي احس باحساس غريب تجاهم معزه موده ايش سببها الله هو العالم رغم اني ما اعرفك ومشاركتك كانت فتره بسيطه واختفيتي بس اسمك مو راضي ينزاح عن بالي ربي يحفظك واكيد نحتاج تواصلك

الشيماء اكيد بتبتص من بعيد لبعيد مثل حالاتي يعني :35: اخبارك ياحلوه ايش الجديد في التنظيم وايش صار على الاهداف

نوتيلا عفوا قصدي شكولاته بالبندق توحشتك برشا برشااا وينك يالغاليه متختفيه شكلك مع الديكوباج غاطسه

طمني كيف الشغل معاك تمام عالم اخر الديكوباج عالم جميل جدا بالنسبه لي

غاده الحنون كيفك يالغلا ايش اخبارك وكيف صحتك الان

محبة التجديد كيفك يالغلا وين الدنيا بك

وبقية الاخوات اكيد انكم على البال

طبعا مكاويه وجالكسي وام فهد وخالد والمتفائله وجوجو وندا الايان ماشاء الله دائما على تواصل من خلال المتصفح الرائع للحمله

ربي يجمعني فيكم بجنات النعيم يارب
ندالايااام
ندالايااام
والله حتى انا قلقاااانه عليها كثير وفاااقدتها بصراحه سندريلا نداء من الحمله وينك سلام ياااهو انا فاقده اسماء كثيره والله في قسم المشاريع مو بس في الحمله شيخه احمد وينك وحشتني سواليفك وينك يالغلا اميرة القوافي فديتك وينك العطاويه ميييييييييير غطست مع اكياس الضغط واقدم طلب والا ما اقدم مطنشتني زعلالالالالالالالانه انا منك :icon33: خلاص ما ابي اكياس ضغط بس تعالي سيري عليناااا قهوة المساء فديت قلبك شخباارك لك وحشه بين الاطلال خلاص شطبنا على الاطلال نبيك تكوني حاضره بين اروقة التكنولوجيااا وحشتينااا عن جد ريانه كيفك ووش مشغلك عناا ابي افهم عاد الحلوه ام الحلوه اشوفها ماشاء الله باستمرار عند قسم المطبخ يا تتوحمين يااا من الطفش يمي يمي حالاتي يا تخطيط لمشروع طبخ ههههههه وفي كلا الحالات طمنيني عن بنوتك ان شاء الله احسن الان سعوديه ذوووق يا كل الذووووق وينك وحشتينااا اضواء الزلفي فديتك تعالي لك وحشه شو صار عليك وكيف امورك بصيره كيفك يالغلا انتي من الاعضاء اللي احس باحساس غريب تجاهم معزه موده ايش سببها الله هو العالم رغم اني ما اعرفك ومشاركتك كانت فتره بسيطه واختفيتي بس اسمك مو راضي ينزاح عن بالي ربي يحفظك واكيد نحتاج تواصلك الشيماء اكيد بتبتص من بعيد لبعيد مثل حالاتي يعني :35: اخبارك ياحلوه ايش الجديد في التنظيم وايش صار على الاهداف نوتيلا عفوا قصدي شكولاته بالبندق توحشتك برشا برشااا وينك يالغاليه متختفيه شكلك مع الديكوباج غاطسه طمني كيف الشغل معاك تمام عالم اخر الديكوباج عالم جميل جدا بالنسبه لي غاده الحنون كيفك يالغلا ايش اخبارك وكيف صحتك الان محبة التجديد كيفك يالغلا وين الدنيا بك وبقية الاخوات اكيد انكم على البال طبعا مكاويه وجالكسي وام فهد وخالد والمتفائله وجوجو وندا الايان ماشاء الله دائما على تواصل من خلال المتصفح الرائع للحمله ربي يجمعني فيكم بجنات النعيم يارب
والله حتى انا قلقاااانه عليها كثير وفاااقدتها بصراحه سندريلا نداء من الحمله وينك...
كفيتي ووفيتي با الســــــؤال عن البنــــــــــــــــات الله يجــــــــــزاك الجنة
مكاوية مووووت
هلا بنيراز من جد نورت الحملة مراحب بيكي ومشكورة على السؤال وربي لايحرمنا من بعض

من جد ندااااااااااااء عاجل لكل البنات يدخلوا ويطمنونا عليهم وعلى احوالهم

نيراز ها مراصيع وحنيني الا بصيح من جسمي الا خلاص وصل حده مرة ولاتسالوني كم زايدة

ومبروك ياقلبي على السيارة الجديدة وربي يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها ان شاء الله

ندا الايام الله يسعدنا بتواجدك ماقصرتي ومشكورة وفي انتظار الجديد من كل البنات