دندنه وحمودي
دندنه وحمودي
فكره ممتازه وخاصه انها بتبدى بالبسيط ومن بيتك

جربي لاتجلسين وتقولين ينجح او يفشل

الواحد لو مايفشل مايحس انه سوا شي في حياته

واذا نجح غامر باشياء اكبر

فانتي لاتترددين ابدا
ياخوفي من الغربه
اهم شي دعايه قويه ... وتوصيل طلبـــــــــــــات .. وطعم مميز

وبالتوفيق
cramela
cramela
مشروعك مااااااااره حلو ماشالله وبعديين مو بس للطلاب والطالبات البعيدين عن اهاليهم حتى ممكن للمعلمات لان بعض المعلمات مع ظروف العمل والضغوط مايقدرو انهم يطبخون فاممكن انهم يطلبون واكيد بعد لانه انا في وحده اعرفها كانت تسوي زي ماقلتي كانو يطلبون منها المعلمات عشان كذا انتي قد ماتقدري وزعي برشورات عند المدارس والجامعات ولاتنسي سكن طلاب وطالبات الجامعه توزعي عنده والله يوفقك يارب بس من اهم الاشياء عشان تنجحي انك تخافي الله بلنظافه واذا حافظتي على هاذا الشي باذن الله ربي حيوفقك
noorah1234
noorah1234
مشروعك مااااااااره حلو ماشالله وبعديين مو بس للطلاب والطالبات البعيدين عن اهاليهم حتى ممكن للمعلمات لان بعض المعلمات مع ظروف العمل والضغوط مايقدرو انهم يطبخون فاممكن انهم يطلبون واكيد بعد لانه انا في وحده اعرفها كانت تسوي زي ماقلتي كانو يطلبون منها المعلمات عشان كذا انتي قد ماتقدري وزعي برشورات عند المدارس والجامعات ولاتنسي سكن طلاب وطالبات الجامعه توزعي عنده والله يوفقك يارب بس من اهم الاشياء عشان تنجحي انك تخافي الله بلنظافه واذا حافظتي على هاذا الشي باذن الله ربي حيوفقك
مشروعك مااااااااره حلو ماشالله وبعديين مو بس للطلاب والطالبات البعيدين عن اهاليهم حتى ممكن...
انا من الخبر وانا اهم شي النظافه والطعم بصراحه لا يعلى عليه ووانا في الخدمه دائما
مسافره والجو غيم
اب