العصفررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررر

اطباق عالم حواء

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته اسعد الله مساؤوكن بكل خير اخواتي هههههههههه حلوه اتكلم لغه عربيه:eek:ايه عاد نجي للزبده الزبده والاالزيت ههههه يوه انا وشفيني :pتوي طاله من حوست المطبخ وماني عارفه اجمع المهم عاد اخلصي:oانا شريت عصفر وصار مررره كثيرشريته عشان قرص عمر<<<<محدسالك المهم اللي تعرف استخدامات له تعلمني او طبخه تقولها لي لاني متحسفه عليه انتظررررر
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
انا سمعت انه زين للروعه او الرهبه او بعد موقف مخيف

يعني مهدئ للاعصاب

اما طبخات مادري والله ماعندي علم ..
العنزيه وبس
العنزيه وبس
فعلا هو للروعات حطي بمويه صحه شوي
انا نستخدمه اذا احد مات وجت احد روعه ارتاع
يسخدم بالفتيت (قرص عمر )
زينة العربية
زينة العربية
فعلا هو للروعات حطي بمويه صحه شوي انا نستخدمه اذا احد مات وجت احد روعه ارتاع يسخدم بالفتيت (قرص عمر )
فعلا هو للروعات حطي بمويه صحه شوي انا نستخدمه اذا احد مات وجت احد روعه ارتاع يسخدم بالفتيت (قرص...
اهلييييين حبيبتي
احنا كتير بنستعمل العصفر في جميع الحاشي (محاشي كوسا ,ورق دوالي وكوسا ,ووالملفوف)طبعا بالحشوة الرز
وكان بنعمل الكله اسمها فخده ورز او في ناس بيحو عنها يخنة بطاطا مع الدجاج
هو بس عشان تلوين زي الزعفران تلوين فيه الرز وبتقدري تستعمليه لتلوين الرز بدل الزعفران لانه غالي
وان
زينة العربية
زينة العربية
فعلا هو للروعات حطي بمويه صحه شوي انا نستخدمه اذا احد مات وجت احد روعه ارتاع يسخدم بالفتيت (قرص عمر )
فعلا هو للروعات حطي بمويه صحه شوي انا نستخدمه اذا احد مات وجت احد روعه ارتاع يسخدم بالفتيت (قرص...
اهلييييين حبيبتي
احنا كتير بنستعمل العصفر في جميع الحاشي (محاشي كوسا ,ورق دوالي وكوسا ,ووالملفوف)طبعا بالحشوة الرز
وكان بنعمل الكله اسمها فخده ورز او في ناس بيحو عنها يخنة بطاطا مع الدجاج
هو بس عشان تلوين زي الزعفران تلوين فيه الرز وبتقدري تستعمليه لتلوين الرز بدل الزعفران لانه غالي
وان شالله
زينة العربية
زينة العربية
اهلييييين حبيبتي
احنا كتير بنستعمل العصفر في جميع المحاشي (محاشي كوسا ,ورق دوالي وكوسا ,ووالملفوف)طبعا بالحشوة الرز
وكمان بنعمل اكله اسمها فخده ورز او في ناس بيحكو عنها يخنة بطاطا مع الدجاج
وان شالله تكون الفكره وصلت
معلش حبيبتي ما بعرف ليش طلع عندك ثلاث ردود