سلوفة
سلوفة
مشكوره اختي همسه ومبرررروك ما رزقك الله وربنا يصلح كل ذريتك ويجعلهم من الصالحين انشاء الله وهادي للنونو:33: :33: :33: وهدولا لام النونو:26: :26: :26:
سلوفة
سلوفة
خواتي وين افكاركم الحلوه تراني انتظر :time:
سلوفة
سلوفة
خواتي وين افكاركم الحلوه تراني انتظر
gaamra
gaamra
:26:
ملح الحياه
ملح الحياه
هلا سلوفه وأنا والله شايفه موضوعك من كم يوم وحابه أساعدك على أمل يتصلح السكنر وأوريك بعض الأفكار بس للأسف ما صلح الى الآن وابقولك بعض الافكار المتواضعه يمكن تفيدك لو بالقليل..........على فكره ما فهمت قولك ان المجلس ثماني يعني هل المجلس ليس مربع أو مستطيل أو دائري كالمعتاد ويحمل الشكل الثماني أو فقط الزوايا ليست حاده بل مائله لربع متر مثلا؟؟
1- على أحد الجدران والذي ترينه مناسب ممكن اضافة مدفئه من الجبس أو الحجر وتضعي من أعلاها لوحه فخمه وعلى جوانبها اضاءات جانبيه( نجفات شموع) ولا تنسي بعض الشمعدانات الفخمه على سطح المدفئه.............وعلى جانبي المدفئه كرسيين كلاسيك للزينه وقد تستخدم للجلوس عند اللزوم وأفضل تكون مقلمه وألوانها فيها من ألوان الكنب اللي راح تفصلينه للمجلس لكن مختلف قليلا.........ولا تنسين في الزوايا نباتات طبيعيه تغير لك المكان فوق تحت................وهالفكره راح انفذها قريبا بأذن الواحد الأحد...........
2- ما أدري ايش صبغتي الجدران اذا فاتح كالبيج فيفضل يكون الاثاث من ستائر وكنبات أغمق ولو بالقليل ويفضل لمجلس الرجال ألوان رسميه مثل الوبري أو البني أو الكحلي حسب الذوق واذا الجدران غامقه فيفضل الأثاث يكون فاتح كالبيج أوالذهبي .................
3- اذا السقف عالي فاختاري ان يكون الموديل للستاره من الاعلى والجزء السفلي امريكي منسدل نازل للأرض ، أما اذا السقف نازل فيفضل يكون موديل الستاره من الاعلى ناعم بدون درابيهات (أو درابيهات غايه في السهوله) وتتفننين من الاسفل بحيث تكون الستاره مبطنه ومن ثم مرفوعه للاعلى لتتضح التبطينه ان شا الله وصل المقصود ........
4- حتى يكون المجلس متسع للعديد من الحضور ضعي الجلسه متصله مع اني أنا شخصيا ما أفضلها بس أحد المواضيع لأحد الأخوات حبيت هالنوع شكلهم كان راقي وألوانهم حلوه وطريقة توزيع الخداديات قمه في الروعه بس للأسف ما أدري وين الموضوع وأذا تفضلين الكنبات الكلاسيك خليهم صوفتين أو ثلاثه ولا تحطين لوف سيت حتى تتسع لأكبر عدد ممكن وأضيفي 4كراسي أطرافها تكون خشبيه محفوره يعني كلاسيك بس ناعمه مو كبيره حتى يتسع لها مكان من خلال الصوفات الموضوعه..............
للأسف لدي العديد من الافكار ولكن ما أقدر أوصلها الا من خلال الصور ........ان شا الله اكون افدتك ولو بالقليل ولو صلح السكنر ان شا الله ارجع لموضوعك وانزلك بعض الافكار اللي قد تفيدك .....لا تنسينا من الدعاء........