الكبتاجون والشباب ادخلو شي يخوف اللي يسير

الملتقى العام

حبيت ادخل في الموضوع سيده واتمنى الاداره ماتغلق او تحذف او تنقل الموضوع لاهميته لان اكثر البنات متسدحات هنا

خوتنا وانا الفلف في قوقل قلت خليني اكتب كبتاجون وبشوف وش يطلع طلعات بلاوي شباب فاتحين منتدى ويسولفون عنها وعن النشاط اللي يجيهم واستغربت قلت كملي وانتي ساكته واقري ولا الموضوع جد شباب يطعطونها ويقولن تنجح يارب اخليكم مع كتابتهم وادعو لهم بلهدايه والله خفت على اخواني وعيالي يارب احميهم

هو واحد خمهم وكتب الموضوع وبدات الردود زي المطر تنهل والمشكله صريحين ويوصن بعض على اخذها

_^خواني ـ اتمنى تكونون بخير وعافيه جميعاً

من المعروف - أنه في الإختبارات يُكثر مروجين ( الكبتاجون ) < ماني قايل مخدرات هههه
فيه اسماء كثيره لها ( ابيض ، اصفر ، واللكزس الابيض الى اخره ) المشهوره

خلونا .. نكون صريحين جداً في هذا الموضوع، اللي مو حاب يُحاوِر معنا .. لايدخل

هل انت من مستخدمين ( حبوب الكبتاجون ) في الإختبارات او غيرها ! ؟

الموضوع فقط لمن جرّب مانبي نصايح ومانصايح كلن ادرى بمنفعة نفسه وابد حنا مانسوي الا الشيء اللي ينفعنا ، والموضوع بالأول والأخير حوار فقط ، واذا انت ماجربتها ، وصديق لك جربها ، اطرح لنا موقف صديقك منها .. بانتظاركم ..
اقتباس
المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : Just Dream

ياخي احسك مخبر والا في مكافحة المخدرات

انا لو استخدم كبتاجون انام

هههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههه لا والله اني طالب ثانوي ولاني مخبر ولا شيء

اما لو تستخدمها تنام هههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه شكلها تمسك على النومه
اقتباس
المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : محمود الطيب

انا امتحاناتى يوم الاحد القادم
ومش عارف اذاكر خالص
بتعمل اية الكبتاجون دى واية اضرارها ؟

لا يارجال عساك سالم هذي مخدرات لاتقرب لها .. الموضوع للمجربين بس انتبه منها ولاتفكر فيها !!<
اقتباس
المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : هذيان قلم

والله مادري وشهو

اول مره اسمع فية
الله يعصمنا منة ومن اشكالة

امين يارب ..
اقتباس
المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : المهـ لي ..

أقول شباب , أحد جرب البايسون و علك نوفاَ ؟

اقتباس
المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : العربية نت

الكبتاجون لها عدت منتجات ^_^

شبح , ليموني , بنت الرياض , انوفا . لكزس , ام حفيره , تماسيح , < لاحد يستغرب او يفكرني ماخذ الموضوع مزح والله ان هذي من اسمائها

هذي اللي اعرفها

بس ماجربتها ولله الحمد ^_^

ايه الله الله هذي اسماءها على حد علمي المنتشررره
والحمد لله انك ماجربتها والله يفكنا منها ومن اشكالها
اقتباس
المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : الشااااااااااكي

ههههههههههههههه

ياقلبي

مين وده يمسك الكتاب ويذاكر ؟؟ <<الحمدلله مخلص الثانويه ويدرس بالكليه ..

يمكن يعني يحط بباله قبل لايذاكر أنه يبي يذاكر وياخذها وتمسك معاه على الكتاب

أما بالنسبه لطريقة النسكافيه

يالبخيييييييييييييل علشان نص ريال مابتسويها <أمزح معك

طيب على نص ريال ونسيت أن النسكافيه رفعوا سعره 2 ريال

صارت القيمه 2،5

عوافي يالغالي

وعلى القوه

هههههههههههههههههههههههه اجل واقفه على نص

حمدلله .. مااستخدمها ولانيب مستخدمها

بصرآحة مشكلتي الوحيدة هي اني اتمبك مع العيال في الفصل ومستمر عليها من شهرين ,, بس والله فله تحس انك راااايق ^_^

ضربلك حباية تريمادول

وانت هتبقا زي الفل

عساني اجيب

00000000000000000000000000000

مية صفر ولا اخذ حبوب تخليني ماانام انا بدون حبوب وبالقوه انام كيف بالحبوب !!!

بعدين هي مافيها ادمان صح لكن فيها تعود مثل الدخان وبعد فتره مخك يصير يفصل بنص الكلام يعني تسولف تلقى نفسك تقطع في الكلام وتنسى من كثر السهر يتأثر الدماغ ومو بعيده "تفلسع" ونهايتك النفسيه الله لا يبلانا

السلام عليكم

,

شف وانا اخوك .. من بعض القصص

اللي مرة علي بسبب الحبوب ..

واحد استعملها والرجال يبي يذاكر ويحفظ الكتاب , وبالغلط مسكت معه يغسل حوشهم ..!

ياسبحان الله ، ولا تمسك معه يرسم على الكتاب ..

وبعضهم تمسك معه يحفظ الكتاب وتسلك معه بس مو كل مره تسلم الجره ..

وعلى فكر الحبوب على حسب المزاج .. نقول كليتهاا وجوك حزيين تقعد تبكي وتتذكر ايام ماودك تذكرها

يدخل عليك واحد جوه طرب و وناسه ينقلب جوك على طرب و وناسه ..

وإن شاء الله ماتطيحون فيها ..

واسفين على الإطاله

شباب يااهل الخبرة احد يدلنا عليها هع هع

محتاجها خصوصا اني في ثالث ابجيب العيد كله هي خاربة خاربة هههاي

الله ياايام الإختبارات
قسم بالله الكتاب ماكنت افكه إلى الساعه 1 ليل والساعه 6 قد خلاص مختم
هي الشغله عند الإرادة موب عند الحبوب ومالحبوب
لكن ان كانك تبي تجربها جربها

ون معك صريح ،

طـول عمري معتمد على الراحه ، انام لاجيت من الاختبار واصحى بالليل اذاكر لين بعد ما اجي من الاختبار .. وعلى هالحال

وكانت درجــاتي جيــده جدا ً

بسـنة ثالث ثانوي

إنضـحك علي فيها بـ " جلـسة مذاكره " وضــاع مستقبلي كله ..

الي حصل انهم حطوها بشاهي وقالوا ذاكر ومن زود تفتيح العقل بتكتب اسم ام المراقب

بس الي حصل العكس .. النسـبه النهائيه 72 وهذاني عاطل

//

وبعد الاختبار حصلت اضرار منها هبوط بالدم لولا لطف الله كان صارت علوم ، لكن الحمد لله على كل حال

في علكة ايرانية دوم أكلها كل ما اتخلص آخذ وحدة غيرها ادمان مو طبيعي
ويوم يخلص الكرتون عني ارووح ادور عليها واذا ما أكلها اقضم اضافري لا إرادي .. أخاف العلكة تسبب لي ادمان نفس الكبتاجون .. بحاول أوقفها

لى فكرررة الاسعار ماترتفع
بس تعرف النـاس اللي ماعندهم الا بس مصدر واااحد ... هالمصدر يستغل الشئ ويبيع بغالي , لانه يدري ان هالشخص مايعرف أحد غيري ياخذ منه

ولا الشاطر ياخذه بنفس سعره

وابي افديكم

ما تلاحظ أن أحد أقاربك صار منطوي .. قليل الإحتكاك بأهله ..سريع الغضب ..كل فترة له صحبة غير ..ينام فترات طويلة ..متقلب المزاج..يترك أصحابه المعروفين بالسلوك السوي ..فاحذر أن يكون وقع في فخ المخدرات

الامفيتامين
( Amphetamine)
عرف الأمفيتامين عام 1930 قبل حوالي سبعين سنة كدواء للشم لعلاج احتقان الأنف والزكام.
وفي سنة 1937أنتج الأمفيتامين كأقراص لعلاج النوم.

وكان المحاربون في الحرب العالمية الثانية يتناولونه للتغلب علي الاجهاد ويظلون يقظين .
وفي 1960 شاع استعمال الأمفيتامين في العالم يعني ماله 47 سنة منتشر بين سائقي الشاحنات واهل التكاسي ربعنا اهل الديرة ليظلوا يقظين في المسافات الطويلة
وفيه ناس تستخدمة للتخسيس واقبل عليه الرياضيين لتحسين أدائهم وتحمل التمارين الشاقة .

لكن مفعوله وتأثيره أطول علي الجهاز العصبي المركزي . ومع طول التعاطي والسهر يولد حالة نفسيه صعبة العلاج
الجدير با الذكر :-
مع اوائل التسعينات توقفت معظم شركات الدواء العالمية عن انتاج هذة المنشطات
و هنا ظهر الخطر الجديد
بدى الشغل من تحت لتحت بتصنيعة بمعامل غير متقنه لتركيبة الدواء
يقال انه يصنع في معامل بتركيا وبلغاريا ويقال انه يصنع في سوريا

اللواء محمد الفريح مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وأمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات يوضح في تصريح له الأضرار التي يسببها تناول حبوب «الكبتاجون» بقوله:
أكدت دراستان صادرتان من الشؤون الصحية ومجمع الأمل للصحة النفسية بالمنطقة الشرقية أنه لوحظ من تحليل مادة الامفيتامين (الكبتاجون) تبين احتواؤها على مادة الافدرين الذي يؤدي إلى تدمير مركز نهائي الأعصاب المركزية للسيورتونين بالمخ مما ينتج عنه إعاقة مستديمة حتى بعد سحب الامفيتامين من الجسم وتؤكد الدراستين على ما يلي:
1- الامفيتامين أو المتامفيتامين يدمر الخلايا العصبية التي تفرز الاردينالين والدوبامين والسبروتومين.
2- أن ميكانيكية تلك السمية تعتمد على مقدرة الامفيتامين على إنتاج مواد مؤكدة من الادرينالين والوبامين والسبروتومين وبذلك لا غرابة أن إضافة تزيد من تلك الموصلات الكيميائية قبل الاقدرين أو القات تؤدي إلى زيادة تدمير نهاية الأعصاب المركزية للسيروتونين ومما ينتج عنه إعاقة مستديمة لفترة طويلة.
3- وجد أن هذه المواد فيها شوائب تؤدي إلى تدمير الخلايا العصبية بالمخ مما ينتج عنه الشلل الزعافي، وذلك لأن تحضير هذه المواد تتم بطرق غير نظامية وغير صحية.

ومن العلامات الدالة على متعاطي الكبتاجون ما يلي:

1- كثر الحركة والكلام وعدم الاستقرار بلا وعي.
2- قلق وتوتر وشعور بالتمرد النفسي والاضطهاد ونفاد الصبر والتشكك في الآخرين مما يؤدي به إلى إثارة الشغب وارتكاب أعمال العنف دون سبب.
3- كثرة حك الأنف لجفاف الغشاء المخاطي.
4- رائحة كريهة من الفم وتبدو الشفاة مشققة أحياناً فيقوم بترطيب اللسان.
5- اتساع حدقة العين والتأثر بالأضواء العاكسة.
6- عدم الميل إلى الطعام واضطرابات في الجهاز الهضمي.
7- زيادة كبيرة في إفراز العرق.
8- البلادة- ضعف الذاكرة- صعوبة التفكير- عدم الثبات.
9- ميول انتحارية عند التوقف عن التعاطي.
10- عدم القدرة على النوم مع إرهاق وتوتر شديد نتيجة وجود المادة المنبهة في جسمه.
فالحذر من هذه المادة الخطيرة التي تؤدي بلا شك إلى الإدمان والأمراض النفسية والعقلية

ناك عدة علامات تظهر على المتعاطي والتي من خلالها يمكن التعرف على المتعاطين , بعض هذه العلامات تظهر مباشرة وبعضها يحدث بعد فترة من التعاطي .(ملاحظة: وجود بعض هذه العلامات في شخص ما لا يعني أنه يتعاطى المنشطات فهناك أسباب أخرى قد تسبب نفس الأعراض).
ــ كثرة الحركة والكلام . << عندي
ــ حكالأسنانببعضها(الإضراس) . << لا
ــالتدخينبشراهة. << ما ادخن
ــجفافالريقوتشققالشفتينوكثرةإخراجاللسانلمسحها << عندي وبكثرة
ــ الأرق و كثرة السهر وعند انتهاء مفعول الجرعة ينام الشخص لفترات طويلة. << أرق وصعوبة نوم
ــ التحسس من الضوء وخاصة ضوء الشمس بسبب اتساع حدقة العين . < عندي
ــ ارتفاع ضغط الدم وزيادة ضربات القلب وزيادة إفراز العرق نتيجة ارتفاع درجة حرارة الجسم. <ما اعتقد
ــ كثرة حك الأنف لجفاف الغشاء المخاطي وظهور رائحة كريهة من الفم. << عندي حك الأنف
ــشحوبلونالوجهوظهورسوادحولالعينين << عندي

ــ ارتعاش اليدين. << نادرا بالنسبة لي
ــ اضطراب الحواس وسماع أصوات لا وجود لها (التشفير). << مرات
ــ احمراروزغللةفيالعينين < أحيانا
ــتآكلالأسنان. << لا

والله يابنات شي يخوف الزمن ذا يخوف الله يستر على عيالنا واخونا يارب اني اودعك ابنائ واخواني وابنا المسلمين فاحفظهم يارب العالمين
بنات ادعو لشبابنا بلهدايه في كل فرض تصلونه يارب احميهم
14
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اقصان الجنه
اقصان الجنه
لاحول ولاقوة الابالله الله يحفظ شبابنا
جدة مملكتي
جدة مملكتي
يارب استر على شباب المسلمين
مشاعل الدروب
مشاعل الدروب
اب
& رذاذ المطر &
& رذاذ المطر &
يارب استر على شباب المسلمين
َمتفائلهََ
َمتفائلهََ
الله يهديك خوفتيني قلت كل الردود بتصير مؤيده ويستخدمونها بس الحمد الله مغير ردين وممكن بعد يكذبون

بس الوحده تخاف تنصح عيالها واخوانها ونفتح عيونهم على هالشئ الله يحفظهم من رفاق السؤ ويحفظ عيال المسلمين