YAKOTA
YAKOTA
أشكرك أخت ياقوته وصلني المتجر , جزاك الله خير بس الدومين كنت كاتبته :al-hsnaa والمتجر اللي جاني al-hasnaa لأن اللي فيه a كان مستعمل ماأدري هل فيه إشكال ولا ممكن يتغير ؟؟؟
أشكرك أخت ياقوته وصلني المتجر , جزاك الله خير بس الدومين كنت كاتبته :al-hsnaa والمتجر اللي...
مبرووك يا قمر

اووكي نغيره ونشيل ال حرف

:27:
YAKOTA
YAKOTA
اول سطر url اكتبي موقعك بعدين وصف الموقع متجرنسائي لكافة احتياجات الاسرة العربية كلمات الدليلية ملابس , اكسسوارات , عطور , بخور , لانجري , ماركات , وبس تحتها اضغطي ***** الكود بيظهر لج كلام وايد وعلامات سوي لها نسخ وحطيها بلوحة التحكم مكان الميتا تاج اتمنى اني وضحت
اول سطر url اكتبي موقعك بعدين وصف الموقع متجرنسائي لكافة احتياجات الاسرة العربية كلمات...
استااااااااااااااااااذة
:55:

شكراااا يا قمر
YAKOTA
YAKOTA
مراحب روحي لاضافة منتج بتفتح لج صفحة عقب بتكتبين المنتج ورقم المنتج ووصف المنتج وتحته بتختارين القسم اللي بيكون فيه (لان بيكون سويتي تصنيفات :مثل عطور - مكياج - ملابس الخ ) الصورة رفع صورة جديدة بفتح صفحة جديدة اختاري براوس browse بيفتح لج الصور اللي بجهاز استعرضي الين تلقين اللي تبينها اضغطي عليها بيرجع للصفحة القبلية اضغطي رفع الصورة وبس بيرفع وبيغلق من نفسه بتلقين الصورة انزلت وكملي السعر والوزن تحت واخر شي اضغطي اضافة منتج وبس ممكن ترجعين لنفس الشي اضافة منتج وهكذا تعبين المنتجات
مراحب روحي لاضافة منتج بتفتح لج صفحة عقب بتكتبين المنتج ورقم المنتج ووصف المنتج وتحته...
تماااااااااااااااااااام

تعالي خليكي المساعدة الاولي ليا

:39:
YAKOTA
YAKOTA
الحين مشكلتي : تسجيل الدخول ماعرف وش سالفته مرات يدخل بسهولة مرات فشل وبعض الاحيان كل الصف اليمين يظهر مادي اي انه غير مفعل ؟؟ ثالث شي والاهم بعد ماعبيت تجريبيا العملات ابي اعدل الاسعار بالضبط واغير الرموز ما يعطيني صلاحية ؟
الحين مشكلتي : تسجيل الدخول ماعرف وش سالفته مرات يدخل بسهولة مرات فشل وبعض الاحيان كل الصف...
اممممممممممممممممممم

شكلي حسدتك

:mad:

ليه كدة طيب

ارسليلي لوحة التحكم والباسوورد عالخاص

اشوف المشكلة

:39:
YAKOTA
YAKOTA
اشوف البنات ماشين:time: وانا متعطلة عشان ماوصلني لوحة التحكم اخاف انظغط بالدروس:44: وتتراكم علي الواجبات:icon33::icon33::icon33:
اشوف البنات ماشين:time: وانا متعطلة عشان ماوصلني لوحة التحكم اخاف انظغط بالدروس:44: وتتراكم علي...
يا بنت

يااااااااااااااااااااااااااابنت

:mad:

انتي متجرك استلمتيه من زمااااااااااان ليه منتظرة لوحة التحكم للمتجر التجريبي

طبقي علي متجرك مباشرة

:27: