jozian

jozian @jozian

عضوة فعالة

بطلـــــــو تضحكو ع حالكن ..... موضوع توعيه وتثقيف هام لكل امرأه .....

العناية بالبشرة

السلام عليكم صبايا .......

ان شاء الله تكونو باحسن الاحوال .....

موضوعي اليوم مقتبس من اقوال بعض البنات الي بسمعها دااااااائمـــــــــــــا ....

يعني تجيك وحده تقلك والله الفنانه الفلانيه او الشهيره الفلانيه حلوه ؟؟؟

يردو الباقيات لالالالا كلها عمليات تجميل !! ولاتقلك تانيه عالحقيقه غير وكلو لعب وتحط اعذار غيرتها وتقول كلو فوتو شوب ولا كلو كاميرات ..... الخ ولا تجيك وحده تقول لاهي عمرها خمسين ... ستين !!!!!

صبايا ... همسه في اذنكن .... لاتضحكو ع حالكن ولا تخلو الغيره والياس يتسلل لقلوبكن وتقولو هن عندن مصاري وشهيرات وووووو ...

بلييييييييييييز صبايا لاترددو كلمه عمليات تجميل ووووو ... البشعه لو عملت ستيييين عمليه مارح تصير حلوه حتتحسن اكيد بس مش توصل لدرجه جميله .. بطلو تتضحكو ع حالكن ... في قواعد بالوجه واساس لو الوحده حلوه حيساعدها هالشي طبعا ...

والبوتوكس مش شي عيب او انه مخصص للاعمار الكبيره دكتور _ نادر صعب بنصح انو البنت تعمل لحالها هالشغلات من سن مبكر لانو لو هملتي حالك وامنتي بشبابك انسي انك تحافظي عليه ...

* يعني من عمر المراهقه اهتمي بحالك من عمر ال 17 لاتقولو صغييييره وووو لا اشتري المستحضرات الامنه المخصصه لبشرتك ومن براندز معروفه حسب طبيعه بشرتك وابدي استخدميها وابتعدي كل البعد عن الماركات الرخيصه والمش مضمونه صدقوني الغالي فيو حقه والماركات المعروفه بتعمل اختبار للمواد الي بتنتجها تحت اشراف اخصائيين ودكاتره ....

وخصوصا بهالسن لاتضعي اي زيوت طبيعيه ع بشرتك وتقولي بعدييين ليش طلعلي حبوب بالذات للبشرات المختلطه والدهنيه ....

حاولي تحافظي ع نظامك الغذائي من سن مبكر وابتعدي قدر الامكان عن الدهون و لماتوصلي بعد الجامعه ولا قبل زفافك وتقولي بدي دايت سريييع !!! اسعفوني برجييم ووزني ستين وسبعين .....

اذا بتحتاجي لاي عمل جراحي تجميلي يفضل عمله بعد سن العشرين مع مراعاه انتقاء الدكتور الشاطر ...

يعني بتجي حالات للمشفى من بنات تحت العشرين بدن شد وشيل دهون وووو ليش حراااام النظام الغذائي والرياضه الاساس ....

حاولي لو عندك مثلا عقده بين الحاجبين انك تعمليلها بوتوكس من سن مبكر حتى ترخي عضلاتك وماتنحفر عضلاتك التعبيريه ع وضع معين وتركضي انتي وكبيره انا بدي عمليات وجراحات !!!!!

بعد سن الثلاثين اهتمي بحالك اكتتتتتتتر وخففي وزنك لانو بعد هالسن بيصعب تنحيف الجسم وبصير بشكل بطيء ....

ونصيحه مهمه ... لاتلعبي بجسمك تنحفي تسمني وطالع وزنك ونازل عالميزان واخر شي جسم مرهل وسوليوليت و......الخ

بعد سن الاربعين انت بالتاكيد بحاجه البوتوكس وكريمات عنايتك لازم تتغير وتصير من مجموعه antiaging لمقاومه التجاعيد .......

والرياضه مهمه امشو حركو عضلاتكم شوي بالحديقه بالسطح بالشارع بالموووول ......

واخيرا عدم العنايه الدائمه والهم والغم والنفسيه النازله كفيله بتكبير الصبيه .. بعرفلكم وحده ملكه جمال ولما تزوجت زوجها دمرها حتى صاااااارت بعمر التلاتين متل الختياره !!

احيانا تجيك وحده فيها مليون عله وهامله حالها بعدين تقول بدي وبدي وبدي .... انتبهو ياصبايا .....

موضوع اخر بهمكم ... خلاصه خبرتي ودراستي وسر بياض اهلي .....

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2537611

مع تمنياتي للجميع بصحه وشباب وجمال دائم والسلام عليكم .....

حقوق الكتابه محفوظ jozian من عالم حواء ...

:26:
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ـآلنـآدرهـ
ـآلنـآدرهـ

لآآآ فــُــض فووووك يآشيخه

صدقتيـ والله

موفقه سووكررهـ

.,.
غلا المحبة
غلا المحبة
كلامك ذرر
*وردة حمراء*
*وردة حمراء*
شو هالكلام هيدا ماحلاه
بحاول طباؤه
@أروووجه @
@أروووجه @
كلامك روووعه ويجنن تسلمي ع الموضوع ..........
0اسومة 0
0اسومة 0
يعطيك العافيه حبيبتي بس عندي سؤال محيرني ليش انتم الشاميات ركبكم مو سمراء يعني كيف تعتنون فيها لاني انا جسمي لونه مو موحد بس عاجبني لونه قمحي فاتح بس ابغاه موحد بس لان ركبي والاكواع والمنطقه الحساسه والابط لون وجسمي لون ثاني؟؟؟؟؟؟
اعطيني حل وش افضل شئ للتشققات؟؟؟؟واثار الحبوب؟؟؟ومالمستحضرات اللي تستخدمينها؟؟؟؟انتظر ردك لاني حاستك فاهمه وشاطره في هذا الموضوع الله يزيدك من علمه