الاتروفين

الحمل والإنجاب

:44:بنات من فيكم استخدمت الاتروفين (بخاخ الانف )
البارح مااااااااااااقدرت أتحمل الزكام وحساسية الانف وستخدمته بعد تردد
وانا حامل بنهاية الرابع
مع اني سألت الدكتوره قالت لي لا لاتستخدميه
وزوجي كمان سأل كذا صيدلي وقال لا الحامل ماتستخدمه
ووصفولي محلول ملحي بس مافااااااااااااااااااااااد
وضطريت أستخدمه وريحني كثيييييييييييير
بس خايفه يأثر على الجنين
منو فيكم استخدمته وماصار لها شي تطمني
6
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذى الورد@
شذى الورد@
وينكم ماتردون
الله يسامحكم
يعني كل وحده حملت وزكمت ماقد إستخدمت الاتروفين:mad:
او اي علاج ثاني
شذى الورد@
شذى الورد@
وينكم ماتردون الله يسامحكم يعني كل وحده حملت وزكمت ماقد إستخدمت الاتروفين:mad: او اي علاج ثاني
وينكم ماتردون الله يسامحكم يعني كل وحده حملت وزكمت ماقد إستخدمت الاتروفين:mad: او اي علاج ثاني
مالت ولا وحده ردت:angry2:
قطيوه نتيفه
قطيوه نتيفه
ما اعرف ياقلبي ولا سبق حملت، لكن ادام الدكاتره والصيادله قالوا ما تستخدمينه اذا المفروض تنتبهين ولا تستخدمينه
روحي الدكتور واشرحي له الحاله وخليه هو بمعرفته يعطيك شي يناسبك ولا يضرك انت او البيبي
وقدامك العافيه يارب ورفع لعيونك
المهره 3
المهره 3
توني اشوف موضوعك حبيبتي لا تزعلين بالنسبه للقطره انا استخدمتها من بداية حملي مع انهم قالولي لا تستخدمينها بس ماقدرت

انام لاني انا اذا حملت اعراض الزكمه على طول لين اولد والحمدلله ماصار شي كنت اخذها معي بكل مكان

ماتشوفين شر
ام جنا 2010
ام جنا 2010
توني اشوف موضوعك حبيبتي لا تزعلين بالنسبه للقطره انا استخدمتها من بداية حملي مع انهم قالولي لا تستخدمينها بس ماقدرت انام لاني انا اذا حملت اعراض الزكمه على طول لين اولد والحمدلله ماصار شي كنت اخذها معي بكل مكان ماتشوفين شر
توني اشوف موضوعك حبيبتي لا تزعلين بالنسبه للقطره انا استخدمتها من بداية حملي مع انهم قالولي لا...
صباح الخير حبيبتي
قدامك العافية ان شاء الله
بالنسبة للقطرة او البخاخ اقولك من واقع تجربتي انها ماتضر يعني مرة او مرتين في وقت الازمات ان شاء الله ما تضر بس لاتكثرين واشربي سوايل دافية كثير
لاتنسي عصير البرتقال الطازج كثري منه
توكلي على الله ولاتنسيني من دعائك