ام كوثر22
ام كوثر22
اختي في الله انا اقول اهم نقطه عند كل موظفه قلت الوقت اي موظفه تشتكي من قله الوقت الحل هو مثلما قال الرسول صلى الله عليه وسلم سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر احسن من خادم فيما معناه وبركه الوقت الحل نظمي وقتك اختي وخلى العيال يساعدوك واسرعي لا تبطئي في الشغل حاولي تنجزي اعمالك وبدعاء كل شي يسهل وادعيلي اختي برضى الله وراحه البال
همسات الوادي
همسات الوادي
عندي لك طريقة لغسيل الصحون مرة سهلة اخذتها من المنتدى الله يجزى صاحبتها الف خير
ان جربتها واللحين ماغسل الصحون الى بهاذي الطريقة ارمي الاكل من الصحون وبالسدادة
حقة المغسلة سدي المغسلة وحطي شوية فيري ودخلي فيه كل صحونك
وحطي عليه ماء حار واتركيها خلصي شغلك بعدين اغسليها تنضف بسرعه اتركيها
عشر دقايق كافية
مفلوقه بمنديل
اقترح عليك حبيبتي تجيبي غسالة مواعين وانصحك في ويرلبول بصراحه رووووووووووووووووووووعه
امل دنياه
امل دنياه
اختي في الله انا اقول اهم نقطه عند كل موظفه قلت الوقت اي موظفه تشتكي من قله الوقت الحل هو مثلما قال الرسول صلى الله عليه وسلم سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر احسن من خادم فيما معناه وبركه الوقت الحل نظمي وقتك اختي وخلى العيال يساعدوك واسرعي لا تبطئي في الشغل حاولي تنجزي اعمالك وبدعاء كل شي يسهل وادعيلي اختي برضى الله وراحه البال
اختي في الله انا اقول اهم نقطه عند كل موظفه قلت الوقت اي موظفه تشتكي من قله الوقت الحل هو مثلما...
اختي في الله انا اقول اهم نقطه عند كل موظفه قلت الوقت اي موظفه تشتكي من قله الوقت الحل هو مثلما قال الرسول صلى الله عليه وسلم سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر احسن من خادم فيما معناه وبركه الوقت الحل نظمي وقتك اختي وخلى العيال يساعدوك واسرعي لا تبطئي في الشغل خلي غسيل الملابس ليوم الخميس والكوي الجمعه وخليك سريعه وفرزني كشنة طماط ودجاج مقطع صغير وابشري جزر وفليفله راح يسهل عليكي الامر حاولي تنجزي اعمالك وبدعاء كل شي يسهل وادعيلي اختي برضى الله وراحه البال