زهقانه يا ناس

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكله مخربه علي حياتي يا بنات

يا ناس مافي حوار بيني وبين زوجي نهائي نهائي يعني كل ما ابغى اتكلم معاه في موضوع يقولي نتكلم فيه بعدين ومتى بعدين مو عارفه يعني حتى لو بقوله شي تافهه سالفه يقولي نتكلم بعدين

كل شي يكذب فيه كل شي حتى الاشياء التافهه يكذب فيها ابد مافي كلام بينا يخاف يعلمني اي شي مدري انا فتانه او شي؟؟ بتقولو امكن انتي السبب الي خليته كذا بس ماني عارفه هو كذا من زمان او انا ما كنت اشوفه
يعني لو تكلم تكلم عن العلاقه الزوجيه فقط لاغير هذا الموضوع يتكلم فيه في اي مكان وفي اي وقت غيره لا والف لا

كل شي بعدين لو اقول انه يتعب طول يومه لا والله مريح نايم 24 ساعه
زهقني زهقني بس يبغى ياخذ معلومات مني فقط هو ساكت واذا سالته عن شي مافيني حيل اتكلم
مع الناس يتكلم مع اهله يتكلم انا لا ولا يمكن
قرفت منه ومن عيشته

نهاية الاسبوع يسوي مشكاله لازم عشان ما اقوله لا تتأخر برى البيت مع اني والله ما اسأله عشان ياخذ راحته لكنه انسان عديم التقدير
كل يوم يسالني نفس السؤال بتطلعين مكان اقوله مدري او لا واذا طلعت انتي كل يوم تطلعين واذا بغى شي لنفسه واجيبه لهانا يطفشني منتي طالعه منتي طالعه

حاطلي جدول شكله اليوم قالي كلمة زينه خلاص ما يقولها الا بعد اسبوع ويذكرني انا قلت لك كلام في اليوم الفلاني

ممنوع اشكي له ولا ازعل لان اولا بيقولي مو وقته
ثاني شي ماله مزاج يسمع وهذا كل يوم
افففف ايش العيشه هذي

مقدر اكون زي اي انسانه تزعل وتتضايق الا وهو سابقني وزعل هو عشان يسكتني
58
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نظـر عينـه
نظـر عينـه
اسم الله عليج من الزهق حبيبتي،،،
الصراحه عورتي قلبي،،، وماعرف شنصحج فيه بس والله بدعيلج في صلاتي،،،
دنيا الخير
دنيا الخير
ادعي ربج ان الله يهديه لج

ياما كان ستات حالات أزواجهم أصعب لكنهم لجأوا لرب العالمين و هداهم لهم

الله يعينج عليه حبيبتي
&& غلا الفهد &&
&& غلا الفهد &&

نفس الحاله

حياه ممله ومافيها الى الغثاء
ملللللللللللللللللللليت
*دوري*
*دوري*

والله يا عديل كأني أنا اللي كاتبه هالسطر !!!!

نفس اللي بقلبي والله !!!

كل ما أزعل ألقاه قالب الموضوع علي وهو اللي زعلان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والله يا عديل ما عندي شئ أنصحك فيه لأني أنا أبي أحد ينصحني ......

ما عندي إلا إني أدعي لك أن الله يوفقك وييسر أمرك ويهدي زوجك ويجعل بينكم المودة والرحمه .....

الله يساعدك يا الغاليه .............

دوري ...................
الـــ عديل ـــــروح
الف شكر لكم ويارب نلقى حل
واتمنى القى حل لاني اكتشفت اني هنا حتى بالمنتدى لما اطلب طلب او اسرد مشكله القى كل التجاهل بينما باقي الاخوات مسخرين وقتهم لحل المشاكل المتعلقه بالخيانه او زواج الرجل من امرائه اخرى